عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى حلاق النجوم في مونديال قطر

11:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
يحرص حلاق نجوم كرة القدم، الجامايكي شيلدون إدواردز، على أن يكون زبائنه 10 على 10 من ناحية المظهر، ومن أبرز النجوم الذين يتركون شعرهم لمقص وخبرة إدواردز نجما السامبا فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، وجابرييل جيزوس نجم أرسنال الإنجليزي.
ويحلم الحلاق الجامايكي بجلوس الايقونة البرازيلية رونالدو نازاريو على الكرسي وقال: «تمنيت لو كنت أنا من عمل تسريحة رونالدو في مونديال 2002، لم يفت الأوان وأعرف أن رونالدو سيكون في مونديال قطر لذا سأصرخ عندما أراه وأطلب منه قص شعره. ربما لم أكن حاضراً في التسريحة الأولى لكن ربما أكون بطل التسريحة الثانية».
وسافر إدواردز المقيم في العاصمة لندن إلى قطر لتجهيز نجوم السامبا وإنجلترا من أمثال فودن، الذي صبغ له شعره باللون الأبيض في يورو 2020 على خطى جاسكوين، وبيلينجهام وستيرلنج وكالفن فيليبس لكنه سافر إلى دبي لمناسبة خاصة، وقال: «سافرت لدبي من أجل زفاف لاعب في الدوري الإنجليزي، جهزته هو وضيوفه. في قطر تنهال علي المكالمات من لاعبي البرازيل و فرنسا والسنغال والكاميرون وسويسرا وإنجلترا، الوضع مجنون».
وقال الحلاق، الذي يتابعه 736 ألفاً على إنستجرام: «المظهر الجيد يمنح اللاعب مزيداً من الثقة في الملعب وأنا أحب منح الناس مظهراً جميلاً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt4br5ea

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"