عادي

دبا الحصن يواصل صدارته لدوري الأولى

23:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: نزار جعفر

عزز دبا الحصن صدارته لدوري الدرجة الأولى بالفوز على وصيفه الجزيرة الحمراء 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب الحصن في ختام مواجهات الجولة ال12 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

سجل لأصحاب الأرض البرازيلي جليمار داسيلفا في الدقيقة الخامسة ومواطنه باولو هنريقو في الدقيقة 57،في حين أحرز علي صنقور هدف الجزيرة الحمراء الوحيد في الوقت بدل الضائع، وبهذا الفوز يعزز الفريق الحصناوي مركزه الأول رافعاً رصيده إلى 24 نقطة،وبقي الجزيرة الحمراء بنقاطه ال21 متراجعاً للمركز الثالث.

وعلى ملعبه تغلب حتا على ضيفه مصفوت 3-1،وسجل للفائز أنيس كريمي وراشد عيسى وعلي عيد،وأحرز باولو هنريكي هدف مصفوت، وبهذا الفوز يرفع حتا رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني.

كما كان الفوز ايضاً من نصيب الإمارات على مسافي 3-صفر،وسجل للصقور البرازيلي دياجو سيلفا هدفين في الدقيقتين 20 و85 ومواطنه واندرسون كوستا،ليرفع الإمارات رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع.

وعلى ملعب العربي القيواني،فاز جلف اف سي على ضيفه الحمرية 2-1،و بكر الأخير بالتسجيل عن طريق البرازيلي جارد اوليفيرا في الدقيقة 30 قبل أن يقلب جلف الطاولة بهدفين احرزهما أنور سوسال في الدقيقة 38 ومحمد ديوب في الدقيقة 58،ليصل جلف للنقطة 16 فيما تراجع الحمرية للمركز الثامن بنقاطه ال18.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xezad4a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"