عادي

مدرب بني ياس: كنا قريبين من «الريمونتادا»

15:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: عصام هجو

لم يتوقع أكثر المتشائمين من مشجعي الشارقة، أن يعاني «الملك» في ملعبه، ويتأهل بصعوبة إلى ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي رغم خسارته 2-3، مستفيداً من فوزه ذهاباً 3-صفر.

وتقدم «السماوي» 3-1 في بعض فترات المباراة، وكان يحتاج إلى هدف وحيد لقلب الطاولة والتأهل ولكن البديل سهيل النوبي إنسل وانطلق وانفرد وسدد بيسراه كرة مرت على بعد سنتيمترات من مرمى الشارقة، وسط دهشة زملائه، وبعدها تم طرد الحارس فهد الظنحاني، ليتنفس جمهور أصحاب الأرض الصعداء، قبل أن يقلص عثمان كمارا الفارق إلى هدف 3-2 وينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وقال الروماني إيسايلا مدرب بني ياس: فخور بلاعبي فريق بني ياس الذين قدموا مباراة كبيرة وكانوا قريبين من تفجير أكبر وأقوى ريمونتادا في البطولة، وكنا على بعد خطوة صغيرة جداً من خطف بطاقة التأهل، ولكن لم يحالفنا الحظ وفريقي كان منظماً ومميزاً على مدار شوطي اللقاء، وأنا سعيد بما قدمه اللاعبون، ونحن تأثرنا بالنقص بعد حصول فهد الظنحاني على البطاقة الحمراء، وأكملنا المباراة بعشرة لاعبين.

وأكد «كنا قريبين من الحسم قبل الدقائق الأخيرة وقبل الهدف الثاني للشارقة ولكن كرة سهيل ضاعت وأيضاً بعد ذلك أكملنا المباراة ناقصين وتقلصت الطموحات بعد طرد فهد الظنحاني، ولكن إجمالاً سعادتي كبيرة بلاعبي الفريق ومردودهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9yc227

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"