عادي

منتخب الغولف يغادر إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية

16:36 مساء
قراءة دقيقتين
راشد الجسمي ومحمد سكيك والمدرب سمير

تغادر صباح الاثنين عن طريق مطار دبي الدولي، بعثة المنتخب الوطني للغولف، متجهة إلى تونس، للمشاركة في البطولة العربية ال41 لرجال الغولف التي تحتضنها مدينة طبرقة، ويحتضن منافسات البطولة ملعب لاسيجال للغولف خلال الفترة من 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري ولغاية الخامس من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وتشهد البطولة مشاركة 14 اتحاداً يمثلها نجوم اللعبة بوطننا العربي.

ويرأس البعثة اللواء «م» عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس الاتحاد، وتضم عادل الزرعوني مستشار الاتحاد، وأكرم سكيك المدير التنفيذي للاتحاد، والمدرب التونسي سمير الولاني واللاعبين حسن المشرخ وراشد العمادي والشابين راشد الجسمي ومحمد سكيك.

وتم اعتماد قائمة منتخب الرجال من ضمن 10 لاعبيين خضعوا منذ سبتمبر/ أيلول الماضي لاختبارات فضلاً عن تدريبات مكثفة محلية وبمتابعة من إدارة اللعبة بقيادة الشيخ فاهم القاسمي رئيس الاتحاد، وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة، وتحت إشراف اللواء الهاشمي.

ومع دخول مراحل الإعداد الأخيرة، واصل لاعبونا تدريباتهم اليومية المكثفة على مدار الأسبوع وبمعدل 4 ساعات يومياً إلى جانب مشاركتهم في البطولات المحلية التي نظمها اتحاد اللعبة والعديد من أندية الغولف في الدولة، إلى جانب مشاركة بعض اللاعبين في البطولات العربية والآسيوية بفئة الهواة.

وتقام على هامش البطولة العديد من الفعاليات والاجتماعات؛ حيث يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي اجتماعه يوم الجمعة، وصباح اليوم التالي تعقد الجمعية العمومية للاتحاد العربي اجتماعها الأول بدورة الاتحاد العربي الجديدة.

وينطلق برنامج البطولة الثلاثاء بتدريبات على أرض الملعب، والاجتماع الفني صباحاً، وحفل الافتتاح خلال الفترة المسائية، وتواصل المنتخبات التدريبات في اليوم الثاني «الأربعاء» للبطولة، للتأقلم على أرض الملعب، وتنطلق المنافسات يوم الخميس، وتستمر على مدار أربعة أيام لغاية يوم الأحد المقبل الذي يشهد حفل الختام والتتويج وإقامة حفل عشاء تكريماً للوفود المشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2djan252

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"