عادي

«تاتا» توسّع عمليات الأمن السيبراني إقليمياً من الإمارات

19:41 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

قامت شركة «تاتا كميونيكيشنز إنترناشونال بي تي إي ليمتد»، بتوسيع شراكتها مع شركة «انترتيك سيستمز»، لتقديم خدمات مُدارة في المنطقة. وكجزء من تلك الشراكة، تقدم شركة «تاتا كميونيكيشنز» مركز عمليات الأمن السيبراني (SOC) وخدمات الأمن المدارة الخاصة بها لتعزيز الدفاع السيبراني للمؤسسات في المنطقة.

ويوفّر مركز عمليات الأمن خدمات أمنية مُدارة مجمعة مع معلومات حول التهديدات السيبرانية الذكية لتأمين المعلومات الحساسة لمهام المؤسسات، ما يوفر رؤى عالمية المستوى للمساعدة في حماية وتأمين أعمالها. وتتيح الخدمات للمؤسسات التركيز بشكل أكبر على أعمالها الأساسية واستخدام مواردها الرئيسية للمشاريع المهمة والحيوية لنموها. وستوفر الشراكة حلولاً أمنية مبتكرة، والاتصالات الموحدة والتعاون (UCC)، السحابة (Cloud)، وإنترنت الأشياء (IoT) إلى جانب دعم خدمة شركة «انترتيك سيستمز» والمعرفة في سوق المؤسسات في المنطقة.

وبذلك تستجيب منشأة شركة «انترتيك سيستمز» الحديثة للغاية لطلبات العملاء بالحصول على مركز عمليات أمني محلي، بأسعار معقولة ومتطوِّر فنياً، تم إنشاؤه من قبل شركة «تاتا كميونيكيشنز»، والذي يعمل على تحسين الكشف عن الحوادث الأمنية ويخفف من العواقب الكبيرة للهجمات الإلكترونية، مثل الخسائر المالية والإضرار لتي تلحق بالسمعة. وكجزء من خدمات مركز العمليات الأمني المُدار تقدّم شركة «تاتا كميونيكيشنز» تحليلات آنية مع استخبارات متقدمة، وتتيح الاستفادة من الأتمتة وإثراء المعلومات ومراقبة على مدار الساعة.

وقال ناريش كوثاري، المدير الإداري ورئيس شركة «انترتيك سيستمز»: «أدت الوتيرة المتزايدة لاعتماد التكنولوجيا في دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك أدوات العمل عن بُعد والترحيل السحابي، إلى جعل العديد من المؤسسات تعمل بكفاءة أكبر، ما فتح مجالات أعمال جديدة. لكن الجانب السلبي هو أن ذلك قد جعل الشركات أيضاً أكثر عرضة للهجمات الإلكترونية». وأضاف قائلاً: تساعدنا الشراكات القوية على دفع عجلة التحول الرقمي في دول مجلس التعاون الخليجي. وبإنشاء عرض متكامل مع شركة «تاتا كميونيكيشنز»، فإننا نضيف قيمة لعملائنا من خلال توفير الخبرات المحلية والعالمية لهم. إذ إننا نتمتع بالقدرة معاً على معالجة مختلف مخاطر الأمن السيبراني.

وقال فانييت ميهتا، المدير الإقليمي لشركة «تاتا كميونيكيشنز» في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وإفريقيا: «يسعدنا توسيع شراكتنا مع شركة/ انترتيك سيستمز لتمكين المؤسسات في الإمارات من تحقيق الريادة في عالم اليوم الذي باتت الرقمية تحتل الصدارة فيه».

https://tinyurl.com/5tpyty2y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"