عادي

تفاصيل كاملة.. مصري أراد قتل طليقته على طريقة نيرة أشرف

22:27 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: «الخليج»

شهدت محافظة الإسكندرية شمال مصر حادثة مروّعة، إذ تعدى شخص على طليقته بآلة حادة، وهددها بالقول «سأقوم بقتلك كما قتلت نيرة»- حسب فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد أن نجت المجني عليها صرحت بما جرى معها، وأوضحت: «تعرضت لعنف شديد من طليقي، محاولًا إجباري على العودة إليه بعد طلاقنا»، وتبين أنهما تزوجا منذ 18 عامًا تقريبًا، وانفصلا منذ 3 سنوات رغم إنجابهما 4 من الأبناء.

وهدد الرجل طليقته حسبما جاء في مقطع فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي «سأقوم بقتلك كما قتلت نيرة»، وهو ممسك بها بين قدميه وواضعاً ساطوراً بيده وسط صراخ من قبل المتواجدين حوله- وفقاً لموقع «القاهرة24» الاخباري.

وأضافت المجني عليها: «يوم الواقعة حضر إلى المنزل وتعدى علي بسلاح أبيض (سكين)، بعد رفض محاولاته عودتي له، وتم تصويره كما بالفيديو المنتشر».

وكشفت السيدة بعض تفاصيل عن حياة هذا الرجل، قائلة إن طليقها كان يعمل في شركة للغاز، وإن الحب جمعهما منذ الزواج فأنجبا 4 أبناء؛ الأكبر عمره 17 عاماً، الثاني 15 عاماً، الثالث 10 أعوام، والأخيرة بنت 4 سنوات.

ولفتت إلى أنهما قررا الانفصال وأن يمضي كلٌ فى طريقه، بعد تعاطيه المواد المخدرة، مؤكدة أنه تم الاتفاق على تبرئته من كافة المستحقات الزوجية سواء المؤخر أو النفقة، وأنها تنازلت له عنها، بالإضافة إلى أنها التزمت بدفع 10 آلاف جنيه نظير تنازله عن الشقة لتربية الأبناء الأربعة بها.

وأكدت أنه منذ فترة حاول العودة مراراً لكنها رفضت الأمر، مؤكدة أنه هددها بالقتل وإرسال أشخاص لإنهاء حياتها.

https://tinyurl.com/2umcnh5c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"