عادي

حسين الجسمي وأصيل هميم يستقبلان 2023 مع جمهور مدرج خورفكان

16:25 مساء
قراءة دقيقتين

احتفالاً برأس السنة الميلادية، ينظم مدرّج خورفكان ليلة الفن الجميل مع النجمين المتألقين الفنان حسين الجسمي والفنانة أصيل هميم، السبت 31 ديسمبر المقبل، وسيكون الجمهور على موعد مع لوحة فنية سماوية بالألعاب النارية لاستقبال اللحظات الأولى من العام الجديد بأجواء تمتزج بمشاعر الفرح والأمل.

يقدم الجسمي باقة غنائية ذات لون موسيقي عصري متفرد، سطر بها تاريخاً فنياً من النجاحات المتتالية، فتربع في القلوب ووصل إلى الأحداث والتكريمات العالمية بأعمال أضافت بصمة خاصة وتميزاً مختلفاً، محقّقاً أرقاماً قياسية على صعيد الحضور الجماهيري المُباشر، كما في المتابعة والمبيعات والمشاهدات عبر منصّات التواصل الاجتماعي كافة.

1
حسين الجسمي

وتمتاز حفلات حسين الجسمي بإقبال جماهيري كبير، وأجواء حماسية تبعث في النفوس الفرح وتطرب الآذان بما تسمع من جماليات الجملة الموسيقية والصوت الحنون.

وأعرب الجسمي عن شوقه للقاء جمهور مدرج خورفكان للمرة الثانية، وقال: «لدي شعور ممزوج بالسعادة والشغف، متطلعاً وبكل حب ليكون استقبال العام الجديد 2023 مع الجمهور الحبيب في إمارتي الغالية الشارقة ومدينتي خورفكان فرصة مثالية لنرسم معاً حدثاً رائعاً يبقى للذكرى على مدرج خورفكان».

وتطل لأول مرة صاحبة الصوت الدافئ، الفنانة العراقية، أصيل هميم على جمهور المدرّج، حيث تشارك الفنان حسين الجسمي حفل رأس السنة، وفي السياق أفادت «كلي حماس أن أكون معكم وأحيي حفل رأس السنة في هذا الصرح الجميل، الذي يعكس رقي وجمال هذه الإمارة التي تهتم بالفنّ والموسيقى والقيم الإبداعية، وكلّي أمل أن يحمل العام المقبل للجميع كلّ الخير والسعادة».

واستطاعت الفنانة التي تعرف باهتمامها بجودة الفن أن تؤسس قاعدة جماهيرية بعد أن قدمت بإحساسها العالي روائع الأغاني العربية ك «طالعة من بيت أبوها» و«قلي يا حلو» و«فوق النخل» و«عمي بياع الورد»، كما أصبحت أحد أبرز الصادحين بالتراث الغنائي العراقي بأسلوب فني راقٍ وحداثي.

ومثلت حالة فنية جميلة بأغنيتها الخاصة الأولى «بلاني زماني» التي قدمتها بإحساس عال، لتطرح بعدها باقة من الأعمال المميزة منها «مليون خاطر» و«صرت أحلى» و«بتوحشني» و«سر الحياة» و«أنت السعادة» و«شكد حلو» و«أي أنت».

1
أصيل هميم
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxt4a99x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"