عادي

شبيه نيمار يخدع مراسلاً تلفزيونياً

11:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نيمار المزيف في شوارع الدوحة
الشارقة: ضمياء فالح
كان المشجعون البرازيليون يتابعون أخبار مونديال قطر عبر الحساب الرسمي لفوكس سوكر على تويتر، وفجأة ظهر شريط فيديو يستجيب لدعواتهم، وهو الدليل على أن إصابة نجمهم نيمار ليست سيئة جداً قبيل مواجهة سويسرا، الاثنين.
ونشر مراسل «فوكس سوكر» شريط فيديو يظهر فيه نيمار يسير بشكل طبيعي في شوارع قطر، محاطاً بأشخاص يرتدون طقم البرازيل، فضلاً عن المشجعين. وكتب تحته: «نيمار يتمشى في الدوحة».
بيد أن الشخص في الواقع ليس نيمار؛ بل يشبهه تماماً، وسارع البرازيليون إلى تصحيح المعلومة وعلقوا بشكل طريف: «تحديث، نيمار لديه دوبلير مقنع جداً»، مرفقة بايموجي باكٍ من شدة الضحك.
وفي سياق متصل أثنى كاسيميرو على العمق الهجومي لمنتخب البرازيل، وقال لاعب وسط مانشستر يونايتد: «نيمار واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لكنه للأسف لن يكون معنا أمام سويسرا، بقية المهاجمين ليسوا بمستواه لكن لدينا نجوم يقدمون أداء مميزاً مثل فينيسيوس ورافينيا، وريتشارليسون وجيزوس، ورودريجو ومارتينيلي، والخيارات واسعة للمدرب، وهذه أفضلية لنا، لكن علينا أن نكون واقعيين ونتقبل حقيقة أن نيمار هو الأفضل في فريقنا».
وكتب نيمار على حسابه في «إنستغرام»: «لا شيء في حياتي جاء بسهولة، كنت دائماً أكافح من أجل أحلامي وأهدافي. لم أتمنّ السوء لأي أحد وأمدّ يد العون دائماً لمن يحتاجه. أنا مصاب، نعم وهذا ليس شيئاً لطيفاً، إنه مؤلم في نفس الوقت».
https://tinyurl.com/4bwyt6wx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"