عادي

وفاء سالم تفاجئ جمهورها بإطلالة شبابية بعد تشوه وجهها

13:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تفاعل النشطاء خلال الساعات الماضية على نطاق واسع، حول المظهر الذي بدت عليه الفنانة وفاء سالم، بعد أن تشوه وجهها نتيجة خطأ طبي أثناء قيامها بعملية تجميل.

وتصدرت وفاء سالم محركات البحث على «جوجل» وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب جلسة التصوير الجديدة التي ظهرت فيها بملامح شبابية، ونشرتها عبر صفحتها الشخصية في موقع «إنستغرام».

وأعربت الفنانة عن سعادتها بردود الفعل على أحدث صور لها، بعد تعرضها لخطأ طبي أثناء إجراء عملية تجميل، وفق ما نشرته صحيفة «الوطن» المصرية.

وقالت وفاء سالم في أول تعليق لها على مظهرها الجديد: «في الحقيقة أنا في غاية السعادة، وعرفت معنى أن الناس تحبني ويهمها أمري، عقب إصابتي بصديد بعد حقن للتجميل».

وتابعت: «الحمد لله، الله أكرمني بدكتور ساعدني على تخطي هذا الخطأ، وكان على قدر عال من الكفاءة.. بصراحة عندما يحبك الله ييسر لك كل الأمور وهذا كنز».

والجدير بالذكر أن الفنانة قد ظهرت مؤخراً بصورة صادمة تظهر تعرضها لتشوه في الوجه، ما أثار قلق متابعيها، ولكنها أعلنت بشكل رسمي تعرضها للتشوهات في وجهها بعد خضوعها لعملية تجميل خاطئة أدت إلى تكون «صديد» في ناحية الوجه، وكشفت عن أنها منذ سنوات وهي تأخذ حقن «فيلر» للتجميل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t58ka8s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"