عادي
بقيادة طاقم تحكيم إماراتي

تعادل «مجنون» بين الكاميرون وصربيا 3-3

16:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

أهدى البديل فنسان أبوبكر الكاميرون نقطة الأمل بالمنافسة على التأهل لثمن النهائي مونديال قطر وإن كان ضئيلاً، بتعويض تأخرها أمام صربيا 1-3 إلى تعادل 3-3 أمس الاثنين في منافسات المجموعة السابعة.

وشهدت المواجهة الكثير من الدراما، بعدما سجلت صربيا هدفين في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع من الشوط الأول، ثم الثالث مطلع الشوط الثاني، ولكن الكاميرون أدركت التعادل 3-3، وسجلت ثلاثة أهداف في مباراة واحدة لأول مرة في تاريخ مشاركاتها بكأس العالم.

وقاد المباراة التي وصفت بأنها الأكثر «جنوناً» حتى الآن في المونديال الحالي، طاقم التحكيم الإماراتي بقيادة محمد عبد الله، الذي أدار اللقاء الثاني في المونديال بعد الأول بين إسبانيا وكوستاريكا.

 وحقق طاقم التحكيم الإماراتي بقيادة محمد عبد الله، نجاحاً كبيراً، وهو ضم أيضاً الحكمين المساعدين محمد أحمد الحمادي وحسن المهري.

1

وبدت الكاميرون في طريقها لتلقي الهزيمة الثانية، بعد الأولى أمام سويسرا صفر-1، بعد تأخرها بهدف لجان-شارل كاستيليتو (29) مقابل ثلاثة أهداف لستراهينيا بافلوفيتش (1+45) وسيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش (3+45) وألكسندر ميتروفيتش (53).

لكن البديل أبوبكر لاعب النصر السعودي أعاد الحياة لمنتخب بلاده بعدما سجل هدف تقليص الفارق بكرة «ساقطة» رائعة (64) قبل أن يمرر كرة هدف التعادل الذي سجله إيريك مكسيم تشوبو-موتينغ (66).

ويبقى الأمل قائماً أمام الكاميرون لبلوغ ثمن النهائي لأول مرة منذ 1990، لكن تنتظرها مهمة شاقة في الجولة الختامية أمام البرازيل بطلة العالم خمس مرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7z8byby

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"