عادي

«الصندوق الغامض» يجمع أحمد داش وهدى المفتي في أول بطولة مطلقة

17:20 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد داش - هدى المفتي

القاهرة - أحمد إبراهيم:

بدأ الفنانان أحمد داش وهدى المفتي تصوير مشاهدهما من خلال المسلسل الجديد «الصندوق الغامض»؛ حيث يتقاسمان بطولة العمل، في أول بطولة مطلقة لهما في الدراما التلفزيونية، ويشاركهما بطولة العمل، سماح أنور، علي قاسم، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبد الغفور، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

المسلسل يتكون من 15 حلقة، ومن المقرر طرحه عبر منصة شاهد Vip، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والغموض والتشويق، ويعيش الثنائي داش والمفتي قصة حب سوياً خلال أحداث العمل.

على جانب آخر يواصل أحمد داش تصوير دوره في مسلسل «العمدة» الذي سيعرض خلال موسم رمضان المقبل 2023، مع الفنان محمد رمضان؛ حيث يجسّد فيه شخصية ابن محمد رمضان، الذي يتزوج لأكثر من مرة خلال الأحداث، ويقع بينهما العديد من الخلافات والمشاكل، غير أنه لا يتخلى عنه في الوقت المناسب، ويشارك في بطولة العمل زينة، مي كساب، هالة صدقي، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منة فضالي، طارق النهري، ومجدي بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

قدم أحمد داش في الموسم الرمضاني الماضي 2022، مسلسل «مين قال»، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وضم العمل عدداً من النجوم منهم جمال سليمان، نادين، إلهام صفي الدين، هنا داوود، وديانا هشام، وغيرهم من الشباب، من تأليف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين، وإخراج نادين خان.

أما هدى المفتي فتشارك في مسلسل «وش الريح»، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، والعمل مأخوذ عن فورمات من مسلسل أمريكي بعنوان The Good Wife، أو «الزوجة الجيدة»، الذي أُنتج عام 2009، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال ال 45 حلقة، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش.

غابت هدى المفتي عن السباق الرمضاني الأخير، واكتفت بالظهور كضيفة شرف في مسلسل «سوتس بالعربي»، الذي لعب بطولته آسر ياسين، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين، وصبا مبارك، وكان من تأليف محمد حفظي، وإخراج عصام عبد الحميد.

https://tinyurl.com/3w8mvt5c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"