عادي
تقع في السعفة «جي» على جزيرة نخلة جميرا..

بيع فيلا «ريفا ديل لوسو» الفاخرة في دبي مقابل 130 مليون درهم

14:18 مساء
قراءة دقيقتين
فيلا ريفا ديل لوسو
فيلا «ريفا ديل لوسو»
دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «ألباغو» للتطوير العقاري، عن بيع فيلا «ريفا ديل لوسو» الفاخرة مقابل 130 مليون درهم. وتقع الفيلا، التي تعدّ تحفةً معماريةً رائعة، ضمن صف المليارديرات على السعفة جي من نخلة جميرا العالمية.

وتضم فيلا ريفا ديل لوسو الشاطئية، التي تشغل مساحة 10 آلاف قدم مربعة، خمس غرف نوم وسبعة حمامات وشاطئاً خاصاً وحوض سباحة خاصاً وموقف سيارات فسيحاً في الطابق السفلي. ويعكس تصميم الفيلا رؤية ألباغو في الارتقاء بالمعايير العالمية لشريحة العقارات فائقة الفخامة. كما تتميز الفيلا بإطلالاتها البانورامية الخلابة على المياه الصافية للخليج العربي وكُل من فندق أتلانتس ومنتجع رويال أتلانتس، مما يعطيها طابعاً رفيع المستوى من الرقي.

الصورة
فيلا ريفا ديل لوسو

 

وتُشكّل هذه الفيلا الفاخرة واحدةً من الفلل المحدودة التي تُطورها المجموعة على نخلة جميرا، وهي مزوّدة بمرآب خاص للسيارات تحت الأرض يتسع لست سيارات أو أكثر. وشارك بتصميمها المعماري والداخلي كلٌ من الفنان ماسيموكاستنيا وشركات سوتا وإنترنيديزاينإكسبيرينس وسي كيه آركيتكتشر الحائزة الجوائز.

وأطلقت ألباغو فيلا ريفا ديل لوسو في شهر يونيو/ حزيران من هذا العام، لتشكّل هذه الأعجوبة السكنية أولى فللها الست الرائدة ضمن صف المليارديرات.

خطوة مهمة

وقال مراد أييلديز، رئيس مجلس إدارة مجموعة ألباغو العقارية: «تشكّل صفقة بيع ريفا ديل لوسو خطوةً مهمةً في مسيرتنا الريادية في قطاع العقارات الفائقة الفخامة في الإمارات العربية المتحدة، ويأتي هذا الحدث بعد صفقة البيع السابقة خلال هذا العام للفيلا الأيقونية المزدوجة مقابل 302.5 مليون درهم. وتجسد فيلا ريفا ديل لوسو مساعينا الرامية للارتقاء بمشهد العقارات الفاخرة ونمط الحياة العصرية في دبي، من خلال ما نقدمه من إبداعات وتصاميم مذهلة، وما نطلقه من عقارات سكنية راقية ومزودة بوسائل راحة عالمية المستوى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y85nnth4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"