عادي
أثبتوا أن الولاء للوطن قيمة راسخة

راشد بن سعود: ستظل ذكرى شهدائنا العطرة حافزاً على العطاء

14:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
راشد بن سعود بن راشد المعلا

أكد سموّ الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، أن يوم الشهيد يوم فخر واعتزاز ومناسبة خالدة في تاريخ وطننا العزيز احتفاءً بأبطالنا وتكريماً لدمائهم الزكية في سبيل إعلاء راية الحق.

وأضاف سموّه، في كلمة وجهها عبر مجلة «درع الوطن» بمناسبة يوم الشهيد «نستذكر دائماً شهدائنا الأبرار ونترحّم على أرواحهم الطاهرة، ونتوجه بالتحية والإجلال الى إخوانهم من أبناء القوات المسلحة البسلاء، الذين يصلون الليل بالنهار لصدّ كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن واستقرار دولتنا الغالية، هم حصن الإمارات المنيع وجنودها الأوفياء».
وقال «شهداء الإمارات الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة في ميادين الشرف أثبتوا للجميع أن الولاء والانتماء للوطن قيم راسخة في وجدان أبطال سارعوا للجود بأرواحهم ودمائهم فداء للوطن، وحفاظاً على سيادته وهيبته، وتأكيد مكانته الرفيعة بين الأمم والشعوب، لتظل ذكراهم العطرة حافزاً على مزيد من العطاء لجميع أبناء الوطن على أن يكونوا دائماً على أتم الاستعداد لتلبية نداء الواجب في كافة الأوقات، وضمن مختلف المواقع ومع تنوع المهام والمسؤوليات».
وأضاف سموّه «ماضون خلف قيادتنا الرشيدة لبذل الجهد والعمل والاجتهاد في شتى المجالات، واضعين أمامنا تضحيات شهدائنا الذين ضحوا بأنفسهم من أجل استقرارنا ونهضتنا وازدهارنا. وأتوجه بتحية خاصة لأمهات الشهداء الذين سطروا أروع البطولات وكتبوا أسماءهم بحروف من نور في سجلات الشرف وإلى أسرهم وذويهم». (وام)

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ym7ahktn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"