عادي

«رعد الشمال» بطل ثانية جولات أبوظبي الكبرى للكنعد

23:33 مساء
قراءة دقيقتين
الرميثي يتوج الفائزين

كرّم نادي أبوظبي للرياضات البحرية الأبطال والفائزين في منافسات الجولة الثانية من بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد، والتي اختتمت في نهاية الأسبوع الماضي بمشاركة وصلت إلى 400 قارب في هذه النسخة من جولات البطولة.

وتفوّق في ثانية جولات البطولة بإحراز المركز الأول مبارك محمد راشد المنصوري من فريق رعد الشمال بتحقيق وزن وقدره 30,06 كيلوجرام، في حين حل في المركز الثاني أحمد سلطان المنصوري من فريق الظفرة بتحقيق وزن وقدره 25,58 كيلوجرام، وجاء في المركز الثالث سعود محمد الغيلاني من فريق الطيار بتحقيق وزن وقدره 24,23 كيلوجرام.

وكرم الفائزين سالم الرميثي مدير عام النادي، وناصر الظاهري رئيس قسم السباقات الحديثة، وخليفة الرميثي عضو اللجنة التحكيمية للمنافسة، وخليفة السويدي مشرف عام المنافسة، كما تمّ تكريم فرق أصحاب الهمم المشاركة في البطولة للمرة الأولى من خلال مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، كما قام بتكريم فرق أصحاب الهمم نافع الحمادي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في مؤسسة زايد.

من ناحيته وجه سالم الرميثي، مدير عام النادي، التهنئة إلى القيادة الرشيدة على الدعم المتواصل للرياضات البحرية، وعلى هذا اللون من الرياضة بالتحديد، والذي يدعم الحفاظ على الموروث الشعبي، وقال: دعم مثل هذه البطولة وتطويرها بشكل دائم مهم جداً من أجل نقل الرسالة عبر الأجيال، والحفاظ على أحد أهم ألوان الموروث الشعبي.

وشدد الرميثي على أن هذه الجولة قد سجلت مشاركة قوية وكبيرة من المتسابقين والبحارة، وقال: وصل عدد المشاركين إلى 400 قارب وهو رقم تجاوز الجولة الماضية بنسبة كبيرة.

وأكد أن الوصول لتحقيق الأوزان الأعلى من خلال المنافسة وتحقيق أرقام قوية ليس بالأمر السهل ويحتاج لصبر وتأنٍّ في عملية الصيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3scxe6y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"