عادي
سلطان بن حمدان يشهد منافسات جائزة زايد للهجن

«زاخر» و«ملفت» أول الأبكار والجعدان

23:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إثارة كبيرة في المنافسات
(تصوير: محمد السماني)

أبوظبي: محمد مصطفى

تنافسات هجن أبناء القبائل في فئة سن الثنايا، أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات اليوم الخامس من جائزة زايد الكبرى للهجن في ميدان الوثبة في العاصمة أبوظبي.

وحضر المنافسات الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو، رئيس الدولة، رئيس اتحاد الإمارات لسباقات الهجن، رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الشيخ زايد 2022-2023، منافسات الثنايا في الميدان الجنوبي للهجن في الوثبة.

وحازت «زاخر» المملوكة لعبد العزيز موسى آل موسى من هجن المملكة العربية السعودية كأس الثنايا الأبكار في الشوط المفتوح، إضافة إلى مليون ونصف مليون درهم، وطار «ملفت» ببندقية الثنايا الجعدان في الشوط الرئيسي الثاني للثنايا المفتوح.

وانتزعت «رغد» لحمد سعيد جابر الحربي كأس الأبكار المحليات في الشوط الثالث للثنايا.

وفي الشوط الرئيسي الرابع المخصص للجعدان المحليات.حصد «سرحان» المملوك للمضمر الشهير حمد راشد غدير الكتبي الناموس وبندقية الشوط،وفي رموز فئة الإنتاج التي أقيمت في الأشواط من الخامس إلى الثامن، فازت «وسام»لحمد نهيان سالم العامري بكأس الأبكار محليات الإنتاج، والجائزة المالية وقدرها مليون درهم، و«شاهين» لسالم مبخوت المنهالي بالشوط السادس للثنايا المحليات الإنتاج.

وسيطرت «جبارة» لسعيد أحمد بن حلوة الكتبي على الكيلومتر الأخير في الشوط السابع، وحلقت بكأس الثنايا الأبكار المهجنات من فئة الإنتاج، واختتمت رموز الثنايا في الفترة المسائية بفوز «معاند»ببندقية الجعدان المهجنات الإنتاج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39kzsbnr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"