عادي

سهيل المزروعي: شهداؤنا رفعوا اسم وطننا عالياً وحموا مكتسباته

15:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي- وام

عبر سهيل بن محمد المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، عن اعتزازه بيوم الشهيد كونه مناسبة وطنية خاصة، تخلّد تضحيات وبطولات شهدائنا الأبرار، الذين سطروا صفحة مشرقة من صفحات العز والإيثار والتضحية بالنفس لحماية الوطن ومكتسباته.

وقال في تصريح له بهذه المناسبة: «وفي هذه الذكرى الغالية على قلوبنا أعبر عن فخري واعتزازي بيوم الشهيد باعتباره مناسبة وطنية خاصة، تخلّد الذكرى العطرة لأبنائنا البواسل، الذين ضحوا بأرواحهم من أجل عزة ورفعة الوطن، كما أن يوم الشهيد يعزز التلاحم الوطني بين كل أبناء الإمارات قيادة وشعباً».

وأضاف وزير الطاقة والبنية التحتية: «إن شهداء الوطن يمثلون جزءاً رئيساً من مسيرة النجاحات والإنجازات التي حققتها الدولة، بل هم قدوة ومصدر فخر وإلهام لأبناء الوطن والأجيال القادمة ونماذج مشرفة قدمت أسمى معاني التضحية والفداء في سبيل الحفاظ على تراب الوطن ووحدته ومنجزاته وستظل دماءهم الزكية نبراساً يضئ لنا درب مستقبل ملئ بالإنجازات والريادة والازدهار والنماء».

وقال: شهداؤنا هم من صانوا وطننا الغالي ورفعوا اسمه عالياً، وحموا مكتسباته وماضيه وحاضر ومستقبله، وسطروا أروع معاني الشجاعة والإقدام والتضحية.

https://tinyurl.com/4x5kyavv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"