عادي

شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على أمن المعلومات

لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمهارات
00:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الزيارة

الشارقة: «الخليج»

استقبل العقيد ركن عمر علي الغزال نائب مدير إدارة المهام الخاصة بشرطة الشارقة، وفداً من القيادة العامة لشرطة أبوظبي برئاسة الرائد جاسم أحمد الزعابي، نائب مدير إدارة النخبة التابعة لقطاع المهام الخاصة بمديرية ق/7، في شرطة أبوظبي، يرافقه عدد من الضباط ذوي الاختصاص، بهدف عقد مقارنة معيارية، وتبادل المعارف والخبرات في مجال التحليل وأمن المعلومات.

رحب العقيد ركن عمر الغزال، بوفد شرطة أبوظبي، مؤكداً حرص القيادتين على تعزيز أطر التعاون بما يدعم الأهداف المشتركة في كل مجالات العمل الشرطي والأمني، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات.

وقدم الرائد سعيد زيد الخميري، مدير فرع الاستراتيجية والتميز بإدارة المهام الخاصة بشرطة الشارقة، شرحاً حول أنظمة العمل بإدارة المهام الخاصة، والهيكل التنظيمي لها، وآليات العمل واختصاصاتها، شارحاً للوفد العمليات الإدارية التي تمر بها، وأهم مبادرتها وإنجازاتها، وابتكاراتها السنوية، إضافة إلى عرض مفصل للخطط الأمنية والسياسات المعمول بها، كما اشتمل الاجتماع على مناقشة عدد من الموضوعات ذات الشأن التي تعزز جودة الحياة الأمنية للمجتمع.

كما اطّلع الوفد خلال جولة ميدانية على الأسلحة التخصصية، والمركبات الآليات والمعدات والتجهيزات التي يستخدمها قوة المهام الخاصة في العمليات والأحداث المختلفة التي تعكس مستوى الجاهزية في الاستجابة للأحداث.

https://tinyurl.com/5aj34huy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"