عادي
مكون من 19 فئة.. و«المالية» حققت أعلى نسبة مشاركة

عبد الله المري يكرم الفائزين في برنامج الأفكار السنوي

00:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

شهد الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، فعاليات حفل تكريم الفائزين في برنامج الأفكار السنوي لعام 2021، الذي نظمته القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في الإدارة العامة للشؤون الإدارية في نادي الضباط، بحضور مساعدي القائد العام ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة والضباط والشركاء الاستراتيجيين.

وكرم المري بحضور اللواء أحمد رفيع مساعد القائد لشؤون الإدارة، الفائزين المتميزين في برنامج الأفكار والمكونة من 19 فئة، حيث فازت بفئة أعلى نسبة مشاركة الموظفين في نظام الأفكار على مستوى الإدارات العامة لعام 2021، الإدارة العامة للمالية، وعن «فئة نسبة مشاركة الموظفين في نظام الأفكار على مستوى مراكز الشرطة لعام 2021»، مركز شرطة الراشدية.

كما فازت عن فئة «نسبة الرد على الأفكار على مستوى الإدارات العامة لعام 2021» الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، وعن فئة نسبة الرد على الأفكار على مستوى مراكز الشرطة لعام 2021، ففاز فيها مركز شرطة المرقبات.

أما عن فئة «عدد نقاط الأفكار المطبقة على مستوى الإدارات العامة لعام 2021» ففازت بها الإدارة العامة للمالية، وعن «فئة عدد نقاط الأفكار المطبقة على مستوى مراكز الشرطة لعام 2021» فكانت من نصيب مركز شرطة الرفاعة.

وفاز عن «فئة عدد الأفكار المطبقة على مستوى الإدارات العامة لعام 2021» ففازت فيها الإدارة العامة للمالية، وعن فئة عدد الأفكار المطبقة على مستوى مراكز الشرطة لعام 2021 ففاز فيها مركزي شرطة الرفاعة وشرطة الراشدية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7y3bnnp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"