عادي

غادة عبد الرازق تستعد لرمضان بـ «تلت التلاتة»

17:16 مساء
قراءة دقيقتين
غادة عبد الرازق

القاهرة - نورا حسن:

بدأت الفنانة غادة عبد الرازق التحضير لبدء تصوير مسلسلها الجديد «تلت التلاتة» في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل تلت التلاتة، تأليف ورشة كتابة، وسيقوم بإخراجه محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج ممدوح شاهين، ومن المقرر أن تبدأ غادة تصوير أول مشاهد المسلسل نهاية شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، بعد انتهاء كتابة الحلقات، واختيار شركة الإنتاج لبقية الفنانين المشاركين في العمل، الذي من المقرر أن يشارك في موسم الدراما المقبل 2023.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية، حول سيدة تعيش العديد من المشاكل والأزمات، غير أنها تواجه كل من حولها بمفردها، وتتغلب على من يوجهون لها الطعنات؛ حيث لا تخلو الأحداث من الإثارة والأكشن.

غادة أبدت سعادة كبيرة بالمسلسل الجديد، وقالت: «أتمنى أن يكون بشكل جديد وتركيبة جديدة، لأن العمل مكتوب بشكل مميز جداً، فالعمل ينتمي إلى دراما الأكشن والإثارة وهو خليط بينهما، إضافة إلى تركيبة اجتماعية مميزة».

تأتي مشاركة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل «تلت التلاتة»، بعد غيابها عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي 2022؛ حيث كانت آخر أعمال غادة مسلسل «لحم غزال»، الذي عرض في رمضان 2021، تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وشارك فيه مي سليم، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، رحاب الجمل، ياسر الطوبجي، إلى جانب آخرين.

على جانب آخر، تواصل غادة عبد الرازق في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل منها فيلم «جوازة بالعافية»، الذي تقوم ببطولته إلى جانب أحمد آدم، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسّد غادة ضمن أحداث الفيلم شخصية «هدى»، التي تعمل في أحد البنوك، وتجمعها علاقة صداقة مع أحمد آدم وبيومي فؤاد منذ الصغر، ويلتقيان بها بعد سنوات طويلة، ويتصارع الاثنان حول حبها والارتباط بها، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

تعاقدت غادة مؤخراً على المشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد لم يتم اختيار اسمه حتى الآن؛ حيث يواصل المؤلف محمد سمير مبروك كتابته، ومن إخراج وإنتاج حازم فودة، وينتمي الفيلم لنوعية الأفلام الكوميدية، وتتقاسم غادة بطولته أمام الفنانة زينة، وتواصل جهة الإنتاج اختيار بقية الفنانين الذين سيشاركون في بطولته.

تنتظر غادة عبد الرازق خلال الفترة المقبلة عرض فيلم «حفلة 9»، الذي تقوم ببطولته، وتجسّد من خلاله شخصية راقصة باليه معتزلة، ولكنها تتعرض للعديد من المواقف، ويشاركها البطولة طارق لطفي، أحمد وفيق، محمود البزاوي، طارق صبري، نهال عنبر، وكمال أبو رية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7uv53y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"