عادي

مؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي تطرح 434 وظيفة شاغرة

00:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

طرحت مؤسسات حكومية وشبه الحكومية وخاصة، في إمارة أبوظبي، 434 وظيفة شاغرة عبر منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم» ومنصة «كوادر» في مجالات متعددة وتخصصات، بحسب الوظائف المطروحة والمتاحة عبر المنصتين.

وبلغت عدد الوظائف المطروحة وفقاً لمنصة منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم» 328 وظيفة تشمل مجالات متعددة، منها الطاقة والتعليم والتصنيع والصحة والأنشطة المالية وأنشطة التأمين، والأنشطة العقارية والتشييد والسياحة والتجارة وأنشطة الأعمال، والمعلومات والاتصالات والنقل، والإدارة العامة والدفاع والمعارض.

وعرضت عدد من المنشآت الصحية في إمارة أبوظبي 106 وظائف شاغرة متنوعة لديها عبر منصة «كوادر» الذكية الفريدة من نوعها التي تسلط الضوء على الفرص المهنية الواعدة في القطاع الصحي بالإمارة، والتي أطلقتها دائرة الصحة - أبوظبي منتصف شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وحددت منصة «تم» وفق كل وظيفة مطروحة، أدوار الباحث عن العمل والراغب في التقدم على الوظيفة، والشروط الخاصة المطلوبة والراتب المحدد للوظيفة وكيفية التقديم عليها، داعية الباحثين عن عمل إلى استكشاف الوظائف المطروحة والتقديم عليها بما يتناسب مع مؤهلاتهم ومهاراتهم، وتتطلب تسجيل دخول المنصة بالهوية الرقمية، لمعرفة ما إذا كان الباحث عن عمل مؤهلاً للاستفادة من الخدمة.

وشملت الوظائف المطروحة من قبل المنشآت الصحية العديد من التخصصات الطبية، مثل وظائف شاغرة ل «أطباء واستشاريين في جميع المجالات والتخصصات وصيادلة وممرضين وممرضات وطواقم إدارية وأخصائيين فنيين في مجالات طبية».

https://tinyurl.com/yu6fbtan

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"