عادي

مونديال 2022: بنزيمة في جزيرة ريونيون.. وديشان: «لا يشغل بالي»

16:19 مساء
قراءة دقيقتين

الدوحة - أ ف ب

رأى مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان أن مكان تواجد كريم بنزيمة الذي يغيب عن مونديال قطر 2022 بداعي الإصابة «لا يشغل باله» كثيراً، بعد بث شريط فيديو يظهر وصول مهاجم ريال مدريد إلى جزيرة ريونيون لقضاء إجازة، مؤكداً بأنه يهتم فقط باللاعبين الـ24 المتواجدين في صفوف المنتخب.

ولا شك في أن تواجد بنزيمة في جزيرة ريونيون يضعف من إمكانية عودته إلى تدريبات ريال مدريد الخميس، كما أعلنت بعض وسائل الإعلام الإسبانية الاثنين، وربما عودته لاحقاً للالتحاق بصفوف منتخب فرنسا خلال المونديال الحالي.

وأعلن الاتحاد الفرنسي انسحاب بنزيمة بسبب إصابة عضلية عشية المباراة الافتتاحية لكأس العالم.

ووصل بنزيمة صباح اليوم إلى جزيرة ريونيون حوالي الساعة 9.20 بالتوقيت المحلي.

وأكد مصدر مقرب من المهاجم الذي اختير أفضل لاعب في العالم هذا العام، بأنه سيمضي إجازة مدتها أسبوع في هذه الجزيرة الواقعة على المحيط الهندي، علماً بأنه لم يدل بأي تصريح لدى خروجه من المطار.

ولدى سؤال ديشان عن بنزيمة الذي لا يزال مسجلاً إدارياً في اللائحة الرسمية للمنتخب قال للصحفيين عشية المواجهة ضد تونس في الجولة الثالثة: «تبحثون عن أمور ما هنا. هذه أمور لا تشغل بالي، لا أدري من قال ماذا وأين ولماذا؟»

وتابع: «تناقشت مع كريم بعد رحيله، تعرفون جميعاً وضعه والمدة الزمنية التي يستغرقها تعافيه من الإصابة. أنا أهتم فقط باللاعبين الـ24 المتواجدين هنا».

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أوضح أنه رداً على استفسار عما إذا كان بنزيمة سيحصل على الميدالية الذهبية في حال احتفاظ منتخب بلاده باللقب، أنه «يحق له ذلك، لكن القرار النهائي يعود للمنتخب الفرنسي».

https://tinyurl.com/2675herm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"