عادي

ميثاء سالم الشامسي: يوم الشهيد رمز للتضحية والفداء وللوطنية

15:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميثاء الشامسي

أبوظبي- وام

قالت الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة، إن كل عام في الثلاثين من نوفمبر يأتي يوم الشهيد الذي يعد رمزاً للتضحية والفداء وللوطنية الحقة بكل دلالاتها، فيه ترتفع رايات النصر خفاقة، فالوطن هو المقدس الذي يحميه أبناؤه.

وأضافت فى كلمة لها بمناسبة يوم الشهيد: لقد رحل شهداؤنا عن الحياه وقلوبهم مفعمة بحب الوطن، ضحوا بأرواحهم من أجله وفي سبيله، فكيف لا نستذكرهم، فهم دائماً في قلوبنا ندعو لهم ونعتز ببطولاتهم التي رفعت اسم الإمارات عالياً.. يأتي الرمز الذي يعبر عن الحب الممتد والذكرى الطيبة لأرواحهم النقية ولذويهم الذين حملوا لواء الشرف، فهم من عملوا وربوا رجالاً لا يرضون الا بالنصر لوطنهم، إنهم أحياء عند ربهم في جنات الخلد.

وشددت على أنهم هم مجدنا وفخرنا لأن قيادة هذا البلد برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، واخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، ضربوا أروع الامثلة في تلاحمهم مع أبناء الوطن وفي حرصهم على تقدير من عمل من اجله وصان حماه.. فأطلقوا هذا اليوم لتكريمهم ووجهوا ببذل كل ما يلزم من أجل توفير الحياه الكريمة لأبنائهم وأسرهم.. حفظ الله الامارات قياة وشعباً، وسيبقى شهداءنا رمزاً خالداً في مسيرة الامارات الحافلة بكل المجد والعز.

 

 

https://tinyurl.com/2p8hvwsp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"