عادي
تضمنت السلال الغذائية للأسر المحتاجة

وفد «زايد الإنسانية» يوزع مساعداتها في العاصمة القيرغيزية بشكيك

19:59 مساء
قراءة دقيقتين
  • التحضير لتنظيم عرس جماعي في بشكيك ل«70» عريساً

أبوظبي: الخليج

بناء على توجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية، وأخيه سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس، توجه وفد برئاسة حمد سالم بن كردوس العامري مدير عام المؤسسة، إلى العاصمة القيرغيزية «بشكيك» لتقديم المساعدات والبرامج التي تساهم في تنمية المجتمع وتخفيف المعاناة، ودراسة المشروعات التي من شأنها أن تحقق أهداف المؤسسة في الأطر التعليمية والاجتماعية، لاسيما من أجل رفع المعاناة عن الأسر الضعيفة ومحدودة الدخل، والأكثر حاجة للمساعدة بغية العيش بكرامة.

والتقى الوفد، نائب وزير الثقافة والرياضة وسياسة الشباب، حيث تم الاتفاق على التحضير والإعداد لتنظيم عرس جماعي في مدينة بشكيك في مرحلة أولية ل«70» عريساً، حيث تساهم المؤسسة بمساعدتهم بتحمل تكاليف هذا العرس، وذلك ضمن مساعداتها الاجتماعية للشباب المقبلين على الزواج تخفيفاً لبعض التكاليف عن عاتقهم.

كما قام وفد المؤسسة بحملة واسعة لتوزيع السلال الغذائية المتضمنة أهم المواد على الأسر المحتاجة، خاصة التي لا تقدر على توفير مصاريف معيشتها.

وقال رئيس الوفد إن المؤسسة تواصل دورها الإنساني داخل الدولة وخارجها وفق خطة إستراتيجية، وخاصة في الدول الأشد حاجة للمساعدات الإنسانية لتحقيق الحياة الكريمة لهذه الشعوب.

وأضاف، أنه ولله الحمد تكون المؤسسة قد عبرت بمساعداتها الى أكثر من ١٨٨ دولة حول العالم، تمد أيادي زايد الخير الى كل الشعوب المحتاجة من سلل غذائية وتشييد منشأت تعليمية وصحية وبرامج خيرية متنوعة لتكون كلها في ميزان حسنات صاحب وقف المؤسسة القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،طيب الله ثراه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/t63u4dtn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"