عادي

140 فريقاً في كأس أوروبا لقوارب التنين بدبي

21:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن ماركت الواجهة البحرية، سوق دبي الأول للمأكولات الطازجة في منطقة ديرة، عن استضافة بطولة كأس أوروبا لسباق قوارب التنين أيام 9 و10 و11 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وتشهد المنافسة هذا العام مشاركة من 12 دولة في تحدٍ قوي لنيل لقب البطولة، التي تتضمن سباقات بمسافتي 200 و500 متر تنطلق خلال اليوم قبالة ممشى ماركت الواجهة البحرية الفريد، مما يتيح للمتفرجين الاستمتاع بأجواءٍ حماسية وسط قرع الطبول ومشاهدة قوارب التنين زاهية الألوان التي يقودها ما يصل إلى 2500 متسابق خلال أيام البطولة الثلاثة.

ويتنافس 140 فريقاً، بما فيها أبطال العام الماضي، للفوز بسباقات الفئات التالية: الدرجة الممتازة (200 متر و500 متر) والدرجة الأولى (200 متر) وفئة أقل من 24 عاماً (200 متر) وكأس المجتمع (200 متر) وفئة دولة الإمارات (200 متر).

وقال كلاوديو شيرمي، رئيس الاتحاد الأوروبي لرياضة قوارب التنين: «حققت الفعالية نجاحاً كبيراً في العام الماضي، وقدمت تجربة ممتعة للمتسابقين والمشجعين على حد سواء. وتسعدنا عودة بطولة كأس أوروبا لسباق قوارب التنين مجدداً إلى دبي، ونحضر بتجربة حماسية على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 140 فريقاً للمرة الأولى».

وقال محمد المدني، مدير ماركت الواجهة البحرية: يسر ماركت الواجهة البحرية استضافة بطولة كأس أوروبا لسباق قوارب التنين، التي تشهد مشاركة فريقنا في منافسات هذا العام. ويشكل ممشى ماركت الواجهة البحرية الموقع المثالي لمشاهدة الرياضات المائية على الكورنيش، ونتطلع لاستقبال الجميع ومنحهم فرصة الاستمتاع بالفعالية المميزة على مدار الأيام الثلاثة.

https://tinyurl.com/3tfbjffe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"