عادي

5 ذهبيات لـ«كاراتيه الشارقة للمرأة» في غرب آسيا

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بطلات نادي الشارقة الرياضي للمرأة على منصة التتويج

حصد فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة، 5 ميداليات ذهبية في بطولة غرب آسيا للكاراتيه، التي أقيمت بضيافة إمارة الشارقة بمشاركة نجوم ونجمات 11 دولة.

نالت الذهبيات الخمس لنجمات نادي الشارقة الرياضي للمرأة، حوراء محمد في فردي «الكوميتيه» لوزن 50، واليازية خالد في فردي «الكوميتيه» لوزن 50، وفاطمة خصيف في فردي «الكوميتيه» لوزن 68، وسارة العامري في فردي «الكوميتيه» لوزن 61، وفريق جماعي «الكوميتيه» للسيدات، المؤلف من حوراء محمد واليازية خالد وسارة العامري وفاطمة خصيف.

وتعتبر النتيجة إنجازاً مميزاً لنجمات نادي الشارقة الرياضي للمرأة، وللكادرين الفني والإداري المشرفين على الفريق، ومؤشراً قوياً على سلامة الخطة التي وضعت مبكراً في إطار استراتيجية النادي الهادفة إلى الارتقاء بمستوى اللعبة في النادي، وبلوغ منصات التتويج في البطولات المحلية والخارجية.

وتشكل لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة، العمود الفقري لمنتخب الإمارات للسيدات في مسابقة «الكوميتيه» تحديداً، ويتمتعن بخبرات رياضية مميزة من خلال سلسلة المشاركات الخارجية في غالبية البطولات القارية والدولية، وآخرها مشاركة النجمة حوراء محمد في الدوري العالمي.

وأبدت هند الحوسني، نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة، فرحتها الغامرة بالإنجاز الكبير لنجمات النادي في بطولة غرب آسيا، مهنئة المعنيين في المؤسسة والنادي، مشددة على أن الحصاد الذهبي لنجمات النادي، دليل قوي على حجم الجهد المبذول سواء من قبل اللاعبات أو الجهازين الفني والإداري، مشيرة إلى أن مشوار التألق لفريق «كاراتيه الشارقة للمرأة» لن يتوقف عند بوابة بطولة غرب آسيا، بل سيتواصل في مختلف البطولات المحلية والخارجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rczvaea

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"