عادي

5 مباريات في انطلاق الجولة السابعة من الدوري العراقي

11:43 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق الحدود
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، عصر الثلاثاء، مباريات الجولة السابعة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة 5 مباريات في العاصمة بغداد والمحافظات.
أبرز مباريات الثلاثاء تلك التي ستجمع المتصدر فريق القوة الجوية مع مضيفه فريق دهوك والتي ستقام على ملعب الصقور في محافظة دهوك، فالجوية بعد تعادله في مباراته السابقة مع الحدود يسعى إلى التعويض عبر تحقيق الفوز، بينما يحاول دهوك استثمار عاملي الأرض والجمهور للظفر بنقاط المباراة الثلاث.
وسيكون ملعب «كربلاء الدولي» مسرحاً لمباراة أصحاب الأرض فريق الكرخ مع ضيفه فريق نفط ميسان، وستكون المباراة لفك الشراكة في النقاط بينهما، ويمتلك الفريقان 10 نقاط لكل منهما.
وسيلتقي على ملعب «المدينة الدولي» في العاصمة بغداد فريق الحدود مع ضيفه فريق نفط البصرة، حيث يحاول الحدود الظفر بنقاط المباراة من أجل الصعود إلى صدارة الترتيب في حال تعثر فريق القوة الجوية في تحقيق الفوز على دهوك، بينما يسعى نفط البصرة إلى تجنب الخسارة.
ويشهد ملعب النجف الدولي مباراة فريق نوروز مع ضيفه فريق القاسم،ويسعى الفريقان إلى كسب نقاط المباراة كاملةً.
آخر المباريات ستجمع فريق النفط مع ضيفه فريق نفط الوسط، وستكون مواجهة من طراز خاص، لأن مدربي الفريقين حكيم شاكر «النفط» وعبد الغني شهد «نفط الوسط»سبق لهما تدريب المنتخب العراقي الأول خلال السنوات الأخيرة، وكل واحد منهما يريد أن يؤكد تفوقه على الآخر من خلال هذه المباراة التي ستكون صعبة على الطريفين برغم تباعدهما في الترتيب العام، حيث يقف النفط بالمركز 18 برصيد نقطتين فقط، بينما يتواجد نفط الوسط بالمركز 12 برصيد 8 نقاط.
https://tinyurl.com/m7ks4t8p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"