مقال مدفوع
محتوى ممول

"British Orchid" حضانة رائدة في الإمارات مع جوائز مرموقة لجودتها وخدماتها التي لا تضاهى

09:32 صباحا
قراءة 3 دقائق
حضانة بريتش أوركيد

مع أكثر من 30 جائزة دولية ووطنية للجودة, حضانة أوركارد البريطانية هي سلسلة الحضانات الأكثر حصدًا في الإمارات العربية المتحدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي مع تركيز فريد على جودة التعليم وتنمية الطفل مع أكثر من 30 موقعًا مناسبًا في الإمارات العربية المتحدة.

في حضانة أوركارد البريطانية ، يعد الابتكار والجودة المحركين الرئيسيين اللذين جعلتهما الخيار الأفضل للآباء وجعلاها أكبر سلسلة حضانات معتمدة في دول مجلس التعاون الخليجي.


تتبع الحضانة منهج المراحل التأسيسية البريطانية (EYFS) الذي يركز على 7 مجالات أساسية للتعلم المناسب للعمر مع منهج متطور وشامل التي تجمع بين التعلم والمرح. و تضم لغات مثل الماندرين ومناهج كاملة للدراسات الإنجليزية والعربية والإسلامية والفرنسية ، إلى جانب العديد من الأنشطة مثل الطبول و كرة القدم والموسيقى والرقص والجمباز.
كما تدعم الحضانة الأطفال الذين يعانون تأخراً في السلوك والكلام وتقدم برنامج الموهوبين والمتفوقين للأطفال ذوي الهمم ، بدعم من منسقي SENCO المؤهلين والمدربين في جميع فروعها.
تفتخر حضانة أوركارد البريطانية بالجودة لأنها أول حضانة في الإمارات العربية المتحدة تحصل على شهادة ضمان الجودة بأحدث معايير ISO 9001-2015 ومعايير الصحة والسلامة OHSAS 18001 ومعايير المسؤولية الاجتماعية للشركات والبيئة ISO 14001.
و تم إطلاق جائزة الإمارات للابتكار في عام 2016 ، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ، لتعزيز ثقافة الابتكار داخل الشركات في القطاع الخاص ورفع مستوى ممارساتها المبتكرة بناءً على إطار ومعايير الابتكار المتكاملة.
وبفوزها باللقب المنشود ، أصبحت معلمة أوائل العام هي مجموعة الحضانة الوحيدة في الدولة التي حصلت على هذا التكريم باستمرار في 2018 و 2019 ومرة أخرى العام الماضي لالتزامها بجودة التعليم والتميز في الأعمال.

الصورة
حضانة بريتش أوركيد2

و عند استلام جائزة الابتكار ، قالت الدكتورة فاندانا غاندي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لحضانة أوركارد البريطانية: "يسعدني ويشرفني أن أتسلم جائزة دبي للابتكار والجودة مرة أخرى لعام 2020. . إنه حقاً إنجاز رائع لنا جميعًا في حضانة أوركارد البريطانية وأود أن أشكر فريقي على كل العمل الجاد والدعم الذي أظهروه في الأوقات غير المستقرة للوباء.
الابتكار هو مفتاح نجاح دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتضمنت إرشادات الجائزة تدابير صارمة للغاية بشأن الابتكار والجودة.

لقد تخطينا الأوقات الصعبة وبرزنا كفائزين حقيقيين. سنواصل السعي لتحقيق التميز والجودة التي لا تضاهى ومواصلة تعزيز قدراتنا الابتكارية.

 

حضانة بريتش أوركيد

شكراً جزيلاً لدولة الإمارات على تقديرها لجهودنا وخلق فرص ممتازة للتعلم والأعمال لتزدهر حتى في الأوقات الأكثر ضغوطًا ".
"نظرًا لأننا نراجع باستمرار مناهجنا ونحدّثها بما يتماشى مع المتطلبات والأهداف العالمية والخاصة بالبلد ، فإن الفلسفة التعليمية لمجموعتنا ، وتدريب المعلمين ومعايير المناهج الدراسية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة يتم تحديثها بالابتكار ، في جميع المجالات لجلب مبادرة الأطفال لتعزيز مفاهيم التعلم.
و تركز هذه المبادرة على تزويد الأطفال والمعلمين بالأدوات المناسبة التي تساعدهم على متابعة شغفهم وأحلامهم باستخدام التمكين والخيال والإبداع. "، أضافت الدكتورة فاندانا غاندي.

الصورة
حضانة بريتش أوركيد3

و تعد الجوائز شهادة أخرى على وعد BON برفع معايير التعليم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. يوجد في الحضانة مركز لتدريب المعلمين وتشجع جميع النساء الطامحات للانضمام إلى القوى العاملة ورفع مستوى مهاراتهن. تكرس BON جهودها لتطوير صناع التغيير والمبتكرين المستقبليين وتؤمن بشدة أنه عندما يتم تشجيع الأطفال على الاستفادة من إمكاناتهم لاستخدام خيالهم ، يتم تطوير التفكير الإبداعي السحري.

رابط التسجيل: https://forms.gle/cdSdC4hUFkBpvjmcA

https://tinyurl.com/bdhztzv2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"