عادي

أنتوني يشتكي من التكييف وجيزوس يوصي بـ«جوجلة» كاسيميرو

09:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
اشتكى نجم مانشستر يونايتد البرازيلي أنتوني من التكييف العالي في ملاعب المونديال، وقال إنه تسبب بشعور اللاعبين بصعوبة في البلعوم وسعال قبل مباراة البرازيل أمام سويسرا 1-صفر.
وغاب أنتوني وبعض اللاعبين عن التمرينات بسبب المرض وقال: «كان الوضع صعباً بعض الشيء، شعرت بألم في البلعوم لبضعة أيام وتعقد الأمر بالنسبة لي، كان السبب هو أجهزة التكييف في الملاعب ولم أكن اللاعب الوحيد الذي مرض مع العلم بأني من النادر أن أمرض، لكنني سعيد الآن بالعودة للتمرينات وقتما يريدني المدرب».
وعانى لوكاس باكيتا لاعب وست هام وأليسون حارس ليفربول من نفس أعراض أنتوني، وغابا عن التمرينات أيضاً لكن لا مناص من أجهزة التكييف لتخفيف حرارة المدرجات والملاعب.
وتستعد البرازيل لمواجهة الكاميرون يوم الجمعة في آخر مباراة لها بالمجموعة التي تتصدرها وتحتاج البرازيل إلى نقطة التعادل فقط كي تتأهل للدور المقبل في الصدارة، فيما طلب جيزوس نجم أرسنال من المشجعين البحث في جوجل عن مهارات زميله كاسيميرو الذي سجل هدفاً رائعاً في شباك سويسرا.
وقال جيزوس: «لا أعرف إن كان المشجعون الإنجليز تابعوا مسيرة كاسيميرو قبل انضمامه لمانشستر يونايتد، لكنني كنت أتابع مسيرته في ريال مدريد لسنوات وأعرف كم سجل من الأهداف في دوري أبطال أوروبا. إن ذهبتم لجوجل ستشاهدون مبارياته مع الريال وستعرفون من هو كاسيميرو، البعض لا يثمنه ولا يقدم له ما يستحق من الاحترام لكن لأني لعبت بجانبه لفترة طويلة أعرف جيداً كم هو مميز».
https://tinyurl.com/mrxw46et

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"