عادي

القيادة العامة لشرطة دبي تُحيي ذكرى «يوم الشهيد»

19:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي- وام
شهد الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، إحياء القيادة العامة لشرطة دبي ذكرى «يوم الشهيد»، الذي يُصادف 30 شهر نوفمبر من كل عام، بحضور مساعدي القائد العام ومديري الإدارات العامة والضباط والموظفين وطلبة المدارس.

بدأت مراسم إحياء ذكرى «يوم الشهيد» بتنكيس علم الدولة ثم إعادة رفعه فيما وقف موظفو القيادة جميعاً دقيقة صمت على أرواح الشهداء، داعين لهم بالرحمة والمغفرة، وأكد الفريق عبد الله خليفة المري، أن يوم الشهيد مناسبة وطنية لتذكر رجال الإخلاص والوفاء والانتماء والشجاعة الذين ضحوا بدمائهم من أجل رفعة الوطن وأمنه وأمانه وعلو شأنه، مشيراً إلى أن شهداء الوطن الأبرار صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وكانوا مثالاً يُحتذى في ساحات العز والفخر والمجد والخلود.

وقال: «في يوم الشهيد تعبر دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعباً، عن تقديرها لعطاء وتضحيات شهدائها الأبرار الذين لن ينسى التاريخ إخلاصهم ووفاءهم وحبهم للوطن وقيادتهم الرشيدة وأبناء شعبهم، فقد حملوا على عاتقهم رسالة الوطن وقيمه وتمسكوا بمبادئ القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه».

وأضاف أن «يوم الشهيد يعكس مدى تقدير قيادتنا الرشيدة لشهدائنا الأبرار وحرصها على تكريمهم في أعلى المستويات الرسمية، والاحتفاء بذكراهم سنوياً».

https://tinyurl.com/2cepwd5f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"