عادي

تفاهم بين «ديوا» و«نايان» لتعزيز الأمان بالمدن الذكية

11:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الاتفاقية
خلال توقيع الاتفاقية
خلال توقيع الاتفاقية
خلال توقيع الاتفاقية
خلال توقيع الاتفاقية
خلال توقيع الاتفاقية
دبي: «الخليج»
أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة «مورو»، التابع لـ«ديوا الرقمية»، الذراع الرقمية لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة («نايان» NAYAN)، المتخصصة في مجال البرامج والخدمات والتطبيقات، لتعزيز منصتها المتكاملة للأنظمة الأمنية، بالتركيز على حلول تحليلات الفيديو التي تستهدف الوصول إلى مدن أكثر ذكاء وأماناً.
وبناء على الاتفاقية، تعمل الشركتان على التعاون لتوفير تحليلات فيديو عالمية المستوى مدعومة بحلول سريعة وقابلة للتطوير وذات فعالية اقتصادية، تقوم على الذكاء الاصطناعي، والتي يمكن تكييفها لتناسب أي قطاع من دون أي جهد مع قابلية التوسع.
وقال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ«مورو»: «من خلال الشراكة مع «نايان» سيتمكن عملاؤنا من مواجهة تحدياتهم الحالية والمستقبلية بكفاءة عالية، كما يمكنهم العمل بفعالية أكثر، وتسريع عملية اتخاذ القرار وتعزيز الميزة التنافسية لمؤسساتهم».
ووفقاً للاتفاقية، تقوم منصة «مورو» المتكاملة للأنظمة الأمنية «IPSP» بتسهيل تحليلات الفيديو عالية الدقة التي تعتمد على بيانات الذكاء الاصطناعي المتطورة والتي ستمكّن المؤسسات من تحقيق وفورات مالية وتسريع فترة الاستجابة، إضافة إلى توفير الدقة الكاملة.
وقال الدكتور جايانت راتي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«نايان»: «إن هذه الشراكة ستساعد المؤسسات في التحول الرقمي لعملياتهم، وتعمل تحليلات الفيديو المتقدمة من «نايان» على تحسين النتائج من خلال تكرار التعرف البصري باستخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي لتحديد الأشياء والصور والأفعال، ومن خلال المراقبة الآلية، فإن نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بالشركة يساهم في تعزيز عمليات المؤسسات بشكل ملحوظ».
https://tinyurl.com/2p8wvska

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"