عادي

«كابتن أمريكا» سيكافح للعب أمام هولندا

14:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بولسيتش لحظة خروجه مصاباً أمام إيران

الشارقة: ضمياء فالح

قال النجم الأمريكي، كريستيان بولسيتش، نجم تشيلسي الإنجليزي الذي سجل هدف الفوز على إيران في مونديال قطر، إنه بخير وسيكون جاهزاً للعب، السبت، في المباراة الحاسمة أمام هولندا.

ونشر بولسيتش صورة على «سناب شات» وهو على سرير المستشفى، ويحتفل بجنون، وأعاد الاتحاد الأمريكي لكرة القدم نشرها على «تويتر»، فيما قال مدربه بيرهالتر: «لا توجد لدينا تحديثات عن حالته الصحية لكن كنت أقول دائماً إن من الرائع أن يكون أفضل نجومك هو أكثرهم جهداً، لا يمكنني قول ما يكفي لوصف كريستيان».

وأيد لاعب الوسط تيلر آدمز ما ذهب إليه مدربه في مدح «كابتن أمريكا» وقال: «كم من الأهداف سجلها بهذه الطريقة في مسيرته؟ قبل تسجيله الهدف كان مذهلاً وتوقيت دخوله منطقة الجزاء كان مثالياً. يضحي ويفعل كل شيء كي يفوز الفريق، وندعو له بالعافية ونأمل أن ينتهي الفحص على خير. نعرف انه سيصمد وأنه سيفعل المستحيل كي يكون معنا في المباراة التالية لذا سنعتمد عليه».

وهذه المرة الثالثة في 4 مشاركات بالمونديال تتأهل فيها الولايات المتحدة للدور ال16، وعلق تيموثي ويا، نجل رئيس ليبيريا والنجم السابق جورج ويا:«كنت أقول دائماً إننا نلعب ضد العالم كله لأن لا أحد يعتقد أن الأمريكان يلعبون كرة قدم جيدة. نحن هنا لنحاول إظهار إمكاناتنا للعالم. أعتقد أن لا شيء أفضل من الفوز وعائلاتنا وأحباؤنا في المدرجات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3veth9wb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"