عادي

كورتوا يهدد بطرد "الجاسوس" من منتخب بلجيكا

10:21 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
هدد البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، بطرد اللاعب الذي سرب خبر حدوث شجار في غرفة ملابس المنتخب بعد الخسارة من المغرب بمونديال قطر.
وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية، أشارت إلى حدوث شجار بين كيفن دي بروين ويان فيرتونين والكابتن ايدين هازارد، لكن كورتوا نفى ذلك وقال: «قلنا بعض الأمور لبعضنا وأحياناً هذا شيء إيجابي. لا أعتقد بأننا تشاجرنا، لكن تحدثنا لبعضنا سواء بشكل منفرد أو على الطاولة وهذه طريقتنا لحل كل المشاكل معاً. المشكلة هو أن ما يقال لوسائل الإعلام لا يكون بالضرورة صحيحاً. من سرب هذا الخبر؟ لسنا بحاجة لنعرف، لكن إن انكشف اسمه فسيكون هذا آخر يوم له معنا في المنتخب».
وتابع كورتوا: «لا توجد خلافات في المنتخب، ما حدث هو محاولة من الخارج لافتعال مشاكل داخل الفريق. بالطبع بعد الهزيمة لم يكن أي منا سعيداً، لكنها قربتنا لبعضنا وندرك أننا سنقدم أرواحنا في مباراة الخميس».
وكان هازارد قال أثناء المؤتمر الصحفي: «تحدثنا معاً وقيل الكثير، طال الحوار ساعة حول الإيجابيات والسلبيات ونريد الفوز الآن على كرواتيا».
ونفى هازارد حدوث شجار وقال: «لم يحدث شيء في غرفة الملابس، المدرب فقط تكلم وأنا تحدثت مع دي بروين وهو يؤمن بقدرات الفريق. لا تزال لدينا مهارات ونحن هنا لنفوز، افتقرنا للثقة بسبب فشل حسم التمريرات الحاسمة وفشل المراوغات الأخيرة وعلينا استعادة ثقتنا بأنفسنا».
وتتفوق المغرب على بلجيكا في النقاط وستصعد في حال الفوز على كندا، بينما يواجه كورتوا زميله في الريال لوكا مودريتش ورفاقه وصيف مونديال 2018.
وكانت تقارير، أشارت إلى أن زوجة دريس ميرتنز وصفت حفل الشواء بعد الهزيمة من المغرب بأنه كان متوتراً وسط مخاوف من الخروج المبكر من دور المجموعات وستكون أول مرة منذ 1998 عندما تعادلت بلجيكا في مبارياتها الثلاث أمام هولندا والمكسيك وكوريا الجنوبية.
الصحافة عادت بالذاكرة أيضاً للعلاقة المتوترة بين دي بروين وكورتوا، فهذان النجمان يعرفان بعضهما من الصغر ومثلا معاً تشيلسي، لكن في عام 2013 سافرت كارولين لينين خطيبة دي بروين حينها للعاصمة الإسبانية مدريد مع صديقاتها في رحلة ترفيهية وهناك أقامت في منزل كورتوا الذي كان حينها في أتلتيكو مدريد بحكم الصداقة ثم تطورت العلاقة بينهما لتهجر دي بروين ويهجرها كورتوا لاحقاً.
وظل النجمان لا يتحدثان لبعضهما لسنوات طويلة بسبب ما حصل على الرغم من زواج دي بروين وإنجابه الأولاد وارتباط كورتوا بعارضة أزياء.
https://tinyurl.com/yuemw8nn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"