عادي

هيو جاكمان يرفض تجسيد «جيمس بوند» لهذا السبب

02:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كشف النجم العالمي هيو جاكمان، في مقابلة جديدة مع موقع «اندي وير»، أنه عُرض عليه دور جيمس بوند بعد نجاح «إكس مان،» لكنه رفض، وأجاب قائلاً:«لا أريد لعب شخصية لـ بطل من قبلى، كما أننى لا أريد أن ألعب دور نجم الأكشن البطل»، وأوضح أنه رفض الدور أيضاً بسبب التزامه بلعب شخصية ولفيرين في سلسلة أفلام «إكس مان».
وجاء الرد، بعدما فاجأ جاكمان متابعيه وجمهوره بخبر سار بالنسبة إليهم، وذلك حينما أعلن عن عودته لتجسيد دوره الشهير «ولفرين»، الذى لعبه بسلسلة أفلام «إكس مان» وذلك من خلال الجزء الثالث لفيلم ديدبول، الذى يقوم ببطولته الممثل ريان رينولدز، وهو الأمر الذى اعتبره كثيرون بمثابة مفاجأة سارة لجمهوره، وفقاً لعدد من التقارير العالمية.
ويأتى ذلك بعدما عرض أحدث أفلام جاكمان، فيلم «ذا صن» الذى يقوم ببطولته هو ولورا ديرن وفانيسا كيربى وأنتونى هوبكنز، ويدور الفيلم حول رجل يدعى بيتر يعيش حياة مليئة بالزخم مع شريكته وطفلهما، ولكن تتحول حياته إلى حالة من الفوضى عندما تظهر زوجته السابقة مع ابنهما المراهق.
يذكر أن جاكمان لعب دور ولفرين في سلسلة أفلام «إكس مان» بدءاً من العام 2000، وانتهي بأخر اجزائه في فيلم «لوجان» العام 2017.
https://tinyurl.com/2w2wdphn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"