عادي

شرطة وبلدية أبوظبي تحييان ذكرى «يوم الشهيد»

15:24 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي- وام

شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في إحياء ذكرى «يوم الشهيد» بالوقوف دقيقة صمت للدعاء لشهداء الإمارات الأبرار، وفاءً وعرفاناً بتضحياتهم من أجل الوطن و لتبقى رايته خفاقة في ساحات العز.

حضر مراسم «يوم الشهيد».. اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، ومدراء القطاعات، ومدراء المديريات والإدارات، وعدد كبير من الضباط والمنتسبين.

وجرى تنكيس علم دولة الإمارات والوقوف دقيقة دعاء صامت وعزف السلام الوطني الإماراتي.

على صعيد متصل، شاركت مديرية شرطة العين بقطاع الأمن الجنائي في إحياء ذكرى «يوم الشهيد»، ووقف الضباط ومنتسبو الشرطة دقيقة دعاء صامت، مع تنكيس الأعلام حداداً على أرواح شهداء الوطن الأبرار.

كما شاركت مديرية شرطة منطقة الظفرة في إحياء ذكرى «يوم الشهيد» والوقوف دقيقة دعاء صامت، متضرعين إلى الله تعالى، أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته.

وأحيت بلدية مدينة أبوظبي في مبناها الرئيس ذكرى «يوم الشهيد» إجلالاً لمآثر الشهداء الأبرار الذين قدموا تضحيات كبيرة من أجل صون كرامة الوطن وحماية مكتسباته وإنجازاته وأمن شعبه.

وأكد سيف بدر القبيسي المدير العام للبلدية، أن أحياء «يوم الشهيد» تعبير عن التقدير لشهدائنا الأبرار الذي ضحوا بأرواحهم من أجل عزة الوطن وكرامته، ودفاعاً عن الحق، وترسيخ قيم السلام والمحبة.

وقال: «ستبقى تضحيات شهدائنا منارة تبعث على الأمل والإصرار والعزيمة بأن هذا الوطن الغالي لديه سياج منيع وحصن عصي على الطامعين، وأن شعب الإمارات سيبقى في أعلى قمم الأمان والسلام والتسامح ما دام يحظى بقيادة حكيمة عازمة على صون الوطن وحماية سلامة شعبه وقوات مسلحة باسلة قادرة على الدفاع عن أمن الوطن والشعب وتعزيز قيم السلام والازدهار».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zjvsmfj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"