عادي

«الظاهرة جويدا» يقود الشارقة لصدارة دوري الصالات

00:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ليوناردو جويدا بالرتم 77 يحتفل مع زملائه

متابعة: عصام هجو

تربع الشارقة على صدارة دوري كرة قدم الصالات بعد فوزه المثير على دبا الحصن 6-5، وتبادل تسجيل الأهداف اللاعبون ليوناردو جويدا «سوبر هاتريك» وراشد الهنائي وصبري جميل، وسجل للحصن آلان سيلفا وبيدرو زابالا «هاتريك» وخالد المهيري.

فاز البطائح على خورفكان 5-3.. سجل للبطائح دانيل نيتو«هدفين» وناثان سيلفا وبرونو لويسيانو وعبدالله الخمري، وسجل لخورفكان خالد الشوكة وأندري مارتينيس وفينيسيوس ناسمينتو.

وفاز مليحة على اتحاد كلباء 4-3، وتبادل تسجيل الأهداف لمليحة برونو باربوسا وناتان فرانداس وجابرييل دي ابرو وحسين مال الله، وسجل لاتحاد كلباء فهد موسى «هدفين» وماتيوس سانتوس.

وبهذه النتائج يقف الشارقة في الصدارة برصيد 15 والبطائح في المركز الثاني برصيد 14، وتراجع دبا الحصن من الصدارة إلى الثالث برصيد 13 نقطة.ويستحق الظاهرة ليوناردو جويدا لاعب الشارقة وصاحب «السوبر هاتريك» في شباك دبا الحصن التوقف عند ما قدمه من مستوى رائع، فهو من اللاعبين الجدد الذين انضموا للشارقة مؤخراً وكان يلعب مع فريق الرديف وظل يسجل في كل المباريات بواقع «هاتريك» أو هدفين على الأقل وقدم أوراق اعتماده بعد أن استدعاه مواطنه ماركوس سيراتو لأول مباراة مع فريق الرجال، وكان أول ظهور له مع الفريق الأول في مباراة دبا الحصن.

وستظل حظوظ كل الفرق قائمة للمنافسة على اللقب في البلاي أوف ولكن الصراع المثير سيكون على الصدارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22fwzpdy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"