عادي

سعيد عبد الغفار: الإمارات منارة تضيء دروب التقدم والتعايش

17:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد سعيد عبد الغفار حسين، الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، أن دولة الإمارات أصبحت منارة تضيء دروب التقدم والسلام والتعايش، وأصبح منهجها مثالاً يحتذى، ومعقلاً نموذجياً لكل نشاط إنساني، حيث أضحت عاصمة للرياضة والاقتصاد والثقافة والتسامح والسلام والمحبة والتعايش.

وأضاف: «احتفالات الإمارات بعيد الاتحاد ال51، تذكرنا بقيم الاتحاد الذي أرسى دعائمه الآباء المؤسسون.

إن رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بنت القاعدة الأساسية للتقدم، حيث ركز الشيخ زايد على بناء الإنسان وتعليمه وتزويده بأفضل وسائل العلم والمعرفة والخبرة، من أجل أن يُشارك في مسيرة التنمية والازدهار».

وتابع: «إن نهج الشيخ زايد يعيش فينا، قيادة وشعباً، حيث سار على هذا النهج المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، ويسير على نفس الدرب قائد مسيرتنا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وكلنا نقف خلف قيادته الحكيمة، حيث يقودنا سموه إلى ناصية المجد، ويصنع لنا وللأجيال اللاحقة غداً أجمل بإذن الله».

وأضاف: «سيبقى اليوم الوطني خالداً في الذاكرة؛ لأنه مصدر فخر وعنوان كرامة، وهو وهج لا ينطفئ، لذا نواصل مع قيادتنا الرشيدة السير في طريق التطور ونصنع الإنجاز ونأتي بالبشرى، حيث تمد الإمارات يدها بالخير والدعم لشعوب العالم.

وبهذه المناسبة العزيزة نجدّد عهد الولاء والوفاء لقائدنا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونعاهد سموه على المضي قدماً في مسيرة الإبداع، نبني ونعمل ونعطي في الرياضة وفي كل مجالات الحياة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ycjdku6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"