عادي

سلطان بن طحنون: بقيادة محمد بن زايد نتقدم بخطى واثقة نحو المستقبل

18:48 مساء
قراءة دقيقتين
سلطان بن طحنون

أبوظبي:«الخليج»

أكد الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة «مكتب فخر الوطن»، أن الإمارات بقيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تواصل تقدمها وتسير بخطى راسخة وواثقة نحو مستقبل مزدهر.

وقال بمناسبة عيد الاتحاد «أتقدم في هذه المناسبة الوطنية المباركة بأسمى آيات التهاني إلى صاحب السموّ رئيس الدولة، وإخوانه أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسموّ أولياء العهود ونواب الحكام وشعب الإمارات الوفي، داعياً الله العلي القدير أن يديم على دولة الإمارات نعم الأمن والاستقرار والرخاء وتحقق مزيداً من النمو والتطور لتعزيز الرفاهية والسعادة لجميع أفراد مجتمع الإمارات».

وأعرب عن أمنياته بعامٍ يحمل مزيداً من الازدهار والرخاء للوطن وشعبه، واستذكر بهذه المناسبة مآثر المغفور له الشيخ خليفة بن زايد، رحمه الله، وقال «فقدنا هذا العام قائداً عظيماً ورائداً إنسانياً كرّس حياته في خدمة شعبه، وسيخلّد التاريخ مسيرة عطائه التي شملت مختلف دول العالم ودوره في تعزيز مكانة الإمارات بين دول العالم».

وأضاف «نفتخر اليوم بالاحتفاء بعيد الاتحاد تحت راية قائدنا صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، الذي يجسد القيم الأصيلة والمبادئ الراسخة التي تقوم عليها بلادنا وتجعلنا فخورين بأننا مواطنو هذا البلد العظيم».

وأشار إلى دور أبطال الخطوط الأمامية الذين قدموا خدمات كبيرة لمجتمعنا خاصة خلال جائحة «كورونا» بتضافر جهود أفراد الطواقم الطبية والشرطة والإطفاء والمسعفين وطواقم الدعم والطوارئ وغيرهم، معربا عن جزيل شكره وتقديره لجهودهم.

وأكد أن «بناء الأوطان لا يتسنّى إلا ببناء الإنسان، وسيستمر مكتب فخر الوطن في الالتزام بتقديم الدعم الدائم إلى أبطال الخطوط الأمامية إيمانا بدورهم الهام في المجتمع».

وقدم الشيخ سلطان بن طحنون، تهانيه إلى القيادة الحكيمة ولشعب الامارات والمقيمين على ارضها، متمنياً للجميع دوام السعادة والازدهار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zypvkwb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"