مقال مدفوع
محتوى ممول

"عجيب" أحدث نجاح لصانع العلامات التجارية السيد أحمد جاويش

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
عجيب - الصورة الرئيسية

يهنئ "عجيب" للأغذية والسلع الاستهلاكية  المستهلكين والعملاء  بعيد الإتحاد الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة الحبيبة ، حيث حرصت دولة الإمارات دائماً على استخدام أفضل تقنيات وأروع هندسة معمارية وأحدث أساليب الترفيه وحرصت على توفير أحسن مستوى معيشة للمواطنين والمقيمين ، كل ذلك مع الحفاظ على قيمها وثقافتها ومبادئها، حيث حصدت الإمارات العديد من الجوائز، وأصبحت بوتقة حقيقية لجميع ثقافات العالم وارتفعت دولة الإمارات من خلال العمل الجاد والتفاني في العمل والسير على رؤية حكيمة، ونحن في "عجيب" نعمل على السير بنفس النهج الذي سارت عليه دولة الإمارات لنكون الأفضل في مجالنا. 

بدأ "عجيب" منذ عامين ونصف فقط كفكرة، ومنذ ذلك الحين، نمت الفكرة وأصبحت شركة سلع استهلاكية مشهورة ومعروفة بجودة منتجاتها ومذاقها الشهي في دولة الإمارات، كما تقدم العديد من المنتجات من ضمنها التونة المعلبة، إذ تضم العلامة التجارية الآن أكثر من 170 وحدة SKU مثل التونة المعلبة، والسردين المعلب، وأوراق العنب، والفاصوليا، ودهن الشوكولاتة، والجبن، والذرة الحلوة، وما إلى ذلك.
وتعد " Switch Foodstuff Trading LLC" الموزع الوحيد لشركة "عجيب" في دولة الإمارات.

تعمل فرق البحث والتطوير والجودة لدى العلامة بالتواصل مع الموردين بصورة دائمة للتأكد من أن كل عنصر يوفره "عجيب" يلبي متطلبات السوق واحتياجاته، كما يتم الحفاظ على مراقبة الجودة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتوفير أفضل منتجات في أحسن صورة للعملاء. 

Ajeeb1

تعد "عجيب" علامة تجارية محلية، وجميع السلع المقدمة منه للعملاء وتتم عمليات التطوير وإعداد الوصفات داخل الشركة، ويقف وراء هذه  الخطة المتميزة  الرئيس التنفيذي لشركة" Switch Foodstuff Trading" أحمد جاويش. 
جاويش هو المفكر الحقيقي وراء علامة "عجيب" التجارية، إذ قام بتأسيس هذه العلامة التجارية من الصفر.
يتمتع السيد جاويش بخبرة تزيد على 25 عاماً في مجال السلع الاستهلاكية والخدمات الغذائية. فعمل لدى أفضل شركات السلع الاستهلاكية في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي واستفاد من خبرته وكفاءاته المميزة لتطوير وتنمية "عجيب".
فيهدف دائماً لتحقيق أفضل النتائج الممكنة ولديه شغف لتجاوز أهداف الشركة حتى في ظل ظروف العمل الصعبة فهو يقود فريق عمل "عجيب" بشغف كبير، ما يدفعهم ليصبحوا أحد أفضل فرق المبيعات وإدارة العلامات التجارية في دولة الإمارات ومنطقة الخليج ، وتحت قيادته، أصبح عجيب اسماً معروفاً ومشهوراً.

Ajeeb2

 تتوفر العلامة التجارية في جميع متاجر التجزئة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيكون متوفراً قريباً على جميع منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية، ما يوسع من وجودها في السوق. إضافة إلى كل هذا بدأ عجيب مؤخراً التوزيع في سلطنة عمان مع وضع العديد من الخطط المميزة للتوسع. وعلى الرغم من كون "عجيب" علامة تجارية شابة، فقد أثبتت ثقلها في السوق وخطت خطوات كبيرة لتصبح رائدة في هذا القطاع. 
لا تزال رحلة عجيب في الفصل الأول، وكعلامة تجارية، تثق من أنها ستصبح قريباً العلامة التجارية المفضلة للأطعمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمعرفة المزيد يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:  
https://ajeebfoods.com
 

https://tinyurl.com/ycynb722

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"