عادي

محمد بن هزام: عيد الاتحاد محطة تاريخية متوهجة ورمز للتلاحم

17:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، أن احتفالنا بعيد الاتحاد ال51 هو احتفال بمسيرة مضيئة مملوءة بالبناء والعطاء والإنجاز، مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة تحرص على تحقيق النمو والازدهار وتأمين أفضل بيئة لحياة كريمة، لافتاً إلى أن القيادة تضع الإنسان ضمن أولى أولوياتها وتوفر له كل سبل النجاح والتقدم.

وقال: «بهذه المناسبة، لا يسعنا إلا أن نتقدم بالتهاني والتبريكات لقيادتنا الرشيدة وشعبنا وجميع من يعيش على أرض الإمارات، ونجدد عهد الولاء والوفاء لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله».

وأكد ابن هزام، أن التفاف الشعب حول قيادته الحكيمة أسهم في وضع الإمارات على الخارطة الدولية وجعلها أيقونة عالمية في الأمن والبناء والعطاء والتعايش والتسامح، وأضاف: «عندما نحتفل بعيد الاتحاد، إنما نحتفي بمسيرة مكللة بالنجاح والتفرد، فما حققته دولتنا يفوق الوصف، حيث وصلت إلى مراتب متقدمة من التطور بفضل قيادتها الرشيدة، والتفاف الشعب حول قيادته».

وأكد أن يوم الثاني من ديسمبر، سيبقى محطة متوهجة في تاريخنا، وسيظل رمزاً للتلاحم الوطني بين الشعب والقيادة.

وأضاف: «إن اليوم الوطني هو المناسبة الأغلى، ففيها نعيش ذكرى أيام رائعة محفورة في وجداننا وذاكرتنا، وفيها نتذكر مسيرة النجاح التي بدأها المؤسس المغفور له، بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، حيث كانت ومازالت هذه المسيرة تضيف العديد من الإنجازات في جميع المجالات، خاصة الإنسانية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28v57jn7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"