عادي
بأعناق مرتفعة تزينها 68 ميدالية

منتخب أصحاب الهمم يعود إلى الإمارات بعد إنجاز IWAS

00:16 صباحا
قراءة دقيقتين
بعثة منتخب أصحاب الهمم

عادت إلى أرض الوطن بعثة منتخب الإمارات لأصحاب الهمم، بعد أن قدموا مشاركة متميزة في دورة الألعاب العالمية للكراسي المتحركة والبتر «IWAS» والتي أقيمت في مدينة «فيا ريال» البرتغالية، واستطاع المنتخب أن يحل ثالثاً من بين 32 منتخباً من كل أنحاء العالم، بعد أن أحرز 68 ميدالية بواقع 25 ذهبية و26 فضية و17 برونزية في رياضات ألعاب القوى ورفعات القوة والسباحة.

وتوجه ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية بالتهنئة لجميع أعضاء البعثة على سلامة الوصول أولاً ثم على الأداء المتميز لهم جميعاً في الألعاب العالمية، وأكد أن ما حدث في البرتغال يفتح الآفاق لرفع سقف طموحاتنا جميعاً لمزيد من التميز واعتلاء منصات التتويج في قادم البطولات.

كما توجه بالشكر لرئيس البعثة الدكتور عبد الرزاق بني رشيد والجهازين الإداري والفني على الجهد الذي قاموا به لإنجاح الهدف المنشود من المشاركة بالألعاب العالمية.

وأعرب الدكتور عبد الرزاق بني رشيد عن سعادته الغامرة بنتائج فرسان الإرادة، كما توجه بالشكر لكل من كان وراء المشاركة في هذه البطولة والتي كان الجميع خلالها على مستوى الحدث من لاعبين وإداريين وأطقم فنية وطبية ومرافقين، مشدداً على أن ما حققه اللاعبون كان بفضل ما شهده بنفسه من التزام وتركيز وتفانٍ وحِرْص على الظهور بمظهر فني وأخلاقي يعكس مدى رقي الرياضة الإماراتية، خاصة رياضة أصحاب الهمم من أبناء الإمارات.

كما أبدى عميد لاعبي المنتخب الوطني محمد خميس خلف سعادته بالاستقبال، وأعرب عن فخره الشديد بانتمائه للعائلة الرياضية الإماراتية التي يعتز بكونه فرداً منها.

كما أعرب عن سعادته بتحقيق هذا العدد من الميداليات، وكأنه هو من أحرز الميداليات جميعاً، وأكد أن الألعاب العالمية كانت فرصة كبيرة للتحضير لبطولة فزاع الدوليّة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5mu56c3u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"