عادي
الاحتفالات يتخللها عرض مجموعة كبيرة من أعلام الدول المختلفة

الإمارات للتعليم: المدارس تحتفي بعيد الاتحاد بحس ومسؤولية

01:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي
مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي

دبي: محمد إبراهيم

أكدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أن المدارس الحكومية تقوم باحتفالات عيد الاتحاد بحس عالٍ من المسؤولية والوعي الوطني، ويحرص الجميع على مشاركة الإمارات احتفالاتها بعيد الاتحاد بكل حب ومودة. وفي تنويه لها حول مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي حول طريقة احتفال إحدى المدارس بعيد الاتحاد، أفادت المؤسسة بأن ما تم تداوله من لقطات نشرها أحد أولياء الأمور، يظهر خلالها علم إحدى الدول الأجنبية في احتفالات إحدى المدارس الحكومية بعيد الاتحاد، يهدف إلى تكريم وتهنئة دولة الإمارات من جميع الدول وبمختلف اللغات والثقافات، بمناسبة عيد الاتحاد ال51.

وقالت المؤسسة إن الاحتفالات يتخللها عرض مجموعة كبيرة من أعلام الدول المختلفة، حيث قام ولي أمر باختيار لقطة من الفعالية، ونشرها ضمن سياق سلبي، مؤكدة أن كافة المدارس الحكومية تقوم باحتفالات عيد الاتحاد بحس عالٍ من المسؤولية والوعي الوطني.

جاء ذلك في أعقاب تداول مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، أثار ردوداً غير إيجابية في المجتمع والميدان التربوي بمختلف فئاته، إذ أظهر جانباً من احتفالات إحدى المدارس بعيد الاتحاد ال51، والطلبة يتغنون باللغة الإنجليزية ويرفعون علم إحدى الدول الأجنبية.

وأظهر المقطع الذي اطلعت عليه «الخليج» عدداً من الطلبة والطالبات من أبناء الحلقة الأولى ومعهم معلمة من الجنسية الأجنبية تحمل العلم الأمريكي ووجهتهم لحمل العلم وإبرازه بشكل واضح، الأمر الذي أثار التحفظات لدى أفراد المجتمع ومختلف الفئات في مجتمع التعليم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdz7ueay

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"