عادي

بودكاست زايد.. مسلسل لأبرز المراحل التاريخية الوطنية

أطلقه «وطني الإمارات» و«Rising Giants Network»
23:00 مساء
قراءة دقيقتين

أطلقت مؤسسة وطني الإمارات وRising Giants Network «بودكاست زايد» بمناسبة عيد الاتحاد ال51 لدولة الإمارات، و«بودكاست زايد» هو مسلسل صوتي من 6 حلقات عن حياة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، القائد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، طيب الله ثراه.

ويستعرض أبرز المراحل التاريخية في مسيرة الإنجاز الوطني التي صنعها على مر السنوات للأجيال المتعاقبة. حياة الشيخ زايد قصة كفاح متواصل وعزيمة لا تنضب، في كل حلقة من حلقات البودكاست سيتم تغطية فترة زمنية مهمة في حياة الشيخ زايد بتحدياتها وعقباتها، وكيف استطاع تخطي الصعاب وقيادة دولة الإمارات إلى مستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً تجني ثمارها اليوم تقدماً في كل المحافل العالمية.

وأكد ضرار بالهول الفلاسي، عضو المجلس الوطني الاتحادي والمدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، أن «بودكاست زايد» إنما هو عمل مشترك وطني تقوم به مؤسسة وطني الإمارات إلى جانب Rising Giants Network ودي بي وورلد لإظهار قصة القائد المؤسس الذي أبدع في قيادته وجعل منطقة الصحراء واحة خضراء تظل جميع شعب الإمارات في ظل التسامح والتعايش.

وأضاف أن ما يميز دولة الإمارات عن غيرها من باقي الدول هي كلمة «عيال زايد» التي يوصف بها كل إماراتي، وتعني أبناء زايد الذين يمشون على نهجه ويتحلون بصفاته من الخير والسعي للمحافظة على الأرض وبناء الأوطان.

وقال باسل العنبتاوي، المدير التنفيذي ل Rising Giants Network: «هذا الإنتاج طرح لقصة طالما عاشت في أذهاننا في إطار جديد يساهم في تعزيز الهوية الوطنية وغرس القيم والسلوكيات والعادات الإيجابية التي علمنا إياها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيّب الله ثراه». (وام)

https://tinyurl.com/4jjb3tjf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"