عادي

جمارك دبي تنظم فعاليات تراثية احتفالا بعيد الاتحاد

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظمت جمارك دبي، فعاليات وأنشطة وطنية وتراثية في مراكزها الجمركية، احتفالاً بعيد الاتحاد الواحد والخمسين، وتضمنت الفعاليات القرية التراثية وفقرة تفاعلية، شملت ألعاباً تراثية ومسابقة عن دولة الإمارات، وفيديوهات عن تاريخ دولة الإمارات وقيام الاتحاد، وتخصيص مسابقة إلكترونية خارجية على حساب جمارك دبي، على منصات التواصل، للجمهور. ووزعت الورد والأعلام على المسافرين القادمين إلى الدولة ،عبر مطار دبي الدولي، ومنفذ حتا الحدودي.

ورفع أحمد محبوب مصبح، المدير العام لجمارك دبي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، أسمى آيات التهاني إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهم أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى مواطني دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة بهذه المناسبة.

وأضاف «ننتهز هذه الفرصة الطيبة لنتوجه بالشكر إلى قيادتنا الرشيدة التي لا تدخر جهداً في سبيل رفعة الوطن وتحقيق سعادة المواطنين والمقيمين، ومواصلة مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، حتى أصبحت دولة الإمارات نموذجاً يحتذى في العالم، في التنمية والتسامح والتعايش وفي هذا اليوم نجدد الولاء والانتماء لقيادتنا الحكيمة على مواصلة العمل بعزم وإصرار لتحقيق المزيد من النجاحات لوطننا الغالي، وبناء مستقبل أكثر إشراقاً لنا وللأجيال القادمة لنشارك في رسم مستقبل دولة الإمارات، لتكون أفضل دولة في العالم بحلول مئويتها عام 2071». (وام)

https://tinyurl.com/295d497t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"