عادي

«جوجل» يحتفل بعيد الاتحاد الـ51

02:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
احتفى محرك البحث «جوجل»، الجمعة، بعيد الاتحاد الـ 51 لدولة الإمارات الذي يوافق الثاني من ديسمبر/ تشرين الثاني من كل عام.
وظهرت صورة العلم الإماراتي على الصفحة الرئيسية لمحرك البحث، احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية العظيمة.ويمثل عيد الاتحاد ذكرى مضيئة في تاريخ الإمارات، ففي الثاني من ديسمبر/ تشرين الثاني من العام 1971، أُعلن عن تأسيس دولة الاتحاد التي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، والآباء المؤسسون.
وواصلت الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية احتفالاتها بعيد الاتحاد الـ 51، حيث نظمت فعاليات وسط أجواء وطنية وتراثية، تؤكد أسمى معاني الهوية الوطنية والانتماء والولاء لدولة الإمارات.
وتستذكر الإمارات مع احتفالها بعيد الاتحاد الـ51 المآثر والإنجازات الفارقة التي سطرها على مدى نصف قرن من الزمن، قائد التأسيس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وقائد التمكين المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «رحمه الله»، التي ستبقى مبعثاً للفخر والاعتزاز في نفوس أبناء الوطن على مر التاريخ وتعاقب الأجيال.
وترتكز الإمارات في مسيرتها نحو الخمسين المقبلة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» على المكتسبات والإنجازات التي حققتها في عهد القائدين الراحلين، التي جعلت منها نموذجاً ملهماً لدول العالم الساعية للتفوق والريادة والانتقال إلى المستقبل المشرق.
https://tinyurl.com/4uw774w5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"