عادي

خطة لتطوير التنس في الشارقة بإشراف ويمبلدون

17:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ضمن خطط مجلس الشارقة الرياضي لتطوير رياضة التنس في الإمارة الباسمة، استقبل عيسى هلال الحزامي، رئيس المجلس، وفداً من ويمبلدون يضم كلاًّ من جريس بيكر وجولانتا ديدا؛ حيث تمّ بحث سبل التعاون على كل الصعُد بما يحقق نقلة نوعية للعبة، واكتشاف اللاعبين الموهوبين، وتشجيع الأندية على النهوض بها.

تم الاجتماع بحضور حمد الحوسني، تنفيذي المشاريع بإدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء، وفي نهايته أكد عيسى هلال أن ويمبلدون الأشهر على مستوى العالم في رياضة التنس، والتي تتمتع بخبرة تصل إلى 100 عام، ستضع خبراتها في خدمة تطوير اللعبة في الشارقة، من خلال خطط وبرامج تدريبية لاكتشاف وصقل اللاعبين، وهدفنا بجانب ذلك إعداد كوادر مؤهلة للارتقاء بالتنس، وصناعة أبطال يشرفون الإمارات بشكل عام والشارقة بشكل خاص..

وأشار إلى أنه تناول اللقاء أيضاً الفرص الاستثمارية المختلفة، من خلال عمل شراكات بين حكومة الشارقة وبطولة ويمبلدون، التي تنظم سنوياً.

وتقدم وفد ويمبلدون في نهاية اللقاء بالشكر لرئيس مجلس الشارقة الرياضي، ورحبوا بالتعاون مع المجلس، مؤكدين أن التعاون بين الجانبين سيقود إلى تحقيق الأهداف المشتركة والنقلة المنشودة للعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mbdbhzd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"