عادي
احتفال تراثي يزين مقر «دبي البحري»

سباق عيد الاتحاد الـ 51 للقوارب الشراعية غداً

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد حارب يتوسط مديري إدارات وموظفي نادي دبي البحري في الميناء السياحي

يغلق اليوم الجمعة باب التسجيل للمشاركة في سباق عيد الاتحاد ال51 للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، غداً السبت، ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2022-2023.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان من قبل اللجنة المنظمة عن قائمة القوارب التي ستخوض الحدث الكبير الذي يقام بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني على شواطئ جميرا وبين أجمل معالم الواجهة البحرية في دانة الدنيا دبي، وبالقرب من شواطئ جميرا التي تشهد حراكاً كبيراً من الزوار هذه الأيام.

واعتمدت اللجنة المنظمة للسباق البرنامج الزمني للسباق الذي بدأ بعملية التسجيل، ويستكمل البرنامج السبت من خلال التدقيق على المشاركين واعتماد توزيع القوارب على فئتي السباق الشباب تحت 21 سنة والناشئين تحت 16 سنة، استعداداً لبدء السباق الذي سيقطع فيه المشاركون ما يزيد على 5 أميال بحرية، حسب ظروف البحر وسرعات الرياح واتجاهها.

من جانب آخر، شهد مقر النادي في دبي هاربور «الميناء السياحي» احتفالية وطنية معبرة اكتست بروح عيد الاتحاد الواحد والخمسين، وحملت عبق الماضي الجميل من خلال الفعاليات المختلفة بحضور محمد عبد الله حارب الفلاحي، المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية ومديري الإدارات والموظفين والعاملين.

واحتفلت أسرة نادي دبي،بالمناسبة الخالدة في مقر النادي، من خلال خيمة الفعاليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4f68pkkw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"