عادي

سباق عيد الاتحاد يزين شواطئ جميرا

20:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تشهد شواطئ جميرا السبت، تظاهرة رياضية بحرية تراثية تكتسى بروح الاتحاد واحتفالات اليوم الوطني 51 مع إقامة منافسات سباق القوارب الشراعية المحلية 22 قدماً «الجولة 3» من بطولة دبي 2022-2023 والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن يجمع السباق ما يزيد على 30 قارباً، سترسم لوحة الماضي البديعة عند رفع الأشرعة والإبحار بين أجمل واجهات الخليج العربي المائية في شواطئ جميرا بين فندق برج العرب وجزر العالم لمسافة تزيد على 5 أميال بحرية، حيث ستحدد ظروف البحر اليوم وسرعات الرياح نقطتي البداية والنهاية.

ولن يكون هدف الفوز بالمراكز الأولى في السباق هو الهدف الوحيد للنواخذة والبحارة المشاركين فإلى جانب التتويج بالناموس الأغلى في مناسبة عيد الاتحاد 51 سيسعى الجميع لتحقيق نجاح آخر يتعلق بالمنافسة على صدارة الترتيب العام لبطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً 2022-2023 والتي تصل السبت إلى محطة الختام بعد مرور ثلاث جولات.

وقال مشرف السباق محمد سيف المري، مدير إدارة الشؤون الرياضية بالإنابة، إن التحضيرات اكتملت لإنجاح السباق الذي يتزامن مع مناسبة وطنية عظيمة، داعياً الجميع إلى التعاون لإنجاح التظاهرة، وأكد أن البطولة تكتسب شعبية بين الشباب والناشئين، لذلك يتوقع أن يحقق السباق النجاح المطلوب.

https://tinyurl.com/bdfhjedm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"