عادي
«سجايا الشارقة» تجدّد مشاعر الولاء للإمارات

شيخة الشامسي: احتفالات عيد الاتحاد تغرس مشاعر الحب والانتماء للوطن

17:14 مساء
قراءة دقيقتين
شيخة الشامسي
أسماء حسّوني

أكدت شيخة الشامسي مديرة سجايا فتيات الشارقة أن احتفالات دولة الإمارات بعيد الاتحاد الواحد والخمسين، بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، مناسبة غالية ومشاعر فخر لكل المواطنين والمقيمين والزوار، حيث تزيّن ألوان العلم كل إمارات الدولة، وترتفع الرايات فوق المباني والأبراج والبيوت، وتنتشر الزينة في مختلف أنحاء المدينة.

وفي كل عام نحتفل بعيد الاتحاد لدولة الإمارات لنعكس تقدير أفراد المجتمع لما حقّقه الآباء المؤسسون من جهد لبناء مجتمع مستقر ومترابط، أساسه الوحدة والاتحاد، كما نحتفل بعقود من الإنجاز ومسيرة حافلة بالعمل الوطني المخلص والدؤوب لرفعة الوطن وإعلاء رايته عالية خفاقة بين الأمم، والدفاع عن أرضه والحفاظ على مكتسباته.

ونؤكد دعمنا المستمر لمئوية الإمارات 71 الهادفة إلى الاستثمار في شباب الدولة، وتمكينهم من إتقان المهارات والمعارف التي تواكب التغيرات العالمية المتسارعة، حتى تكون دولة الإمارات أفضل دولة في العالم بحلول الذكرى المئوية لقيام اتحادها عام 2071.

واختتمت شيخة الشامسي بهذه المناسبة الوطنية الغالية قائلة: «يسعدني أن أتقدّم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادتنا، ونؤكد المشاركة في استكمال مسيرة باني الاتحاد، والحرص على غرس قيم دولتنا الحبيبة في قلوب صديقات سجايا».

وقالت أسماء حسّوني، نائبة مديرة سجايا فتيات الشارقة، إن «عيد الاتحاد لدولة الإمارات يمثل الحب والانتماء للوطن، فالشعب يستمد قوّته من الوطن، والوطن يستمدّ قوته من أبنائه المخلصين، ونحن أبناء الإمارات فخورون بالإنجازات العالمية التي حققتها إماراتنا الغالية على مدى العقود الماضية.

ونؤكد سعينا المستمر نحو تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين في اكتشاف وتنمية واستثمار طاقات الأطفال والناشئة والشباب في بيئة إماراتية محفزة على الإبداع والابتكار، لبناء أجيال واعية ومؤثرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zmsj599

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"