عادي

غنتوت يواجه بن دري في نهائي «بولو عيد الاتحاد»

20:04 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة غنتوت والحبتور

يلتقي فريقا غنتوت وبن دري، السبت، في ختام بطولة كأس عيد الاتحاد الـ51 للبولو، بعد تأهلهما المستحق للمباراة النهائية، بعد فوزهما في مباراتين متتاليتين وتصدر المشهد.

ويتضمن برنامج مهرجان الختام مباراة في الثانية ظهراً بين براعم البولو من أكاديمية نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، وفي الثانية والنصف تنطلق مباراة الترضية بين فريقي أنكورا ومهرة على كأس الترضية، وفي الساعة الرابعة تبدأ مباراة الختام بين غنتوت وبن دري، ويتخللها عقب الشوط الثاني البحث عن الكنز الذهبي بالملعب، وفي السابعة مساء تبدأ مراسم التتويج.

وأكد محمد الحبتور، رئيس اتحاد الإمارات للبولو، أن عيد الاتحاد السنوي مناسبة عزيزة على المواطنين والمقيمين؛ لكونها تجسد روح الحب والتعايش بين أكثر من 120 جنسية على أرض الإمارات.

وعن البطولة، أكد الحبتور أنه لا يوجد فائز وخاسر؛ لأن الكل فائز بالمشاركة في الفرحة بعيد الاتحاد.

وكان فريقا غنتوت ومنافسه بن دري شقا الطريق للنهائي، وسط صعوبة بالغة رغم قوتهما، ولم يكن الطريق مفروشاً بالورود، بل قدّم كل منهما جهداً مضاعفاً، واستحق فوزه في المباراتين؛ حيث فاز غنتوت على فريقي مهرة والحبتور، فيما فاز فريق بن دري على فريقي مهرة وأنكورا.

ويمثل فريق غنتوت كلٌّ من يوسف بن دسمال، وناصر الشامسي، وكولمبوس وديليا، فيما سيمثل فريق بن دري كل من كيم روش، ومحمد بن دري، وبانيلو.

وكان غنتوت فاز أمس الأول على الحبتور 6-3 بعد مباراة دانت فيها السيطرة لغنتوت، واستحق الفوز والتأهل، وظهر يوسف بن دسمال بحالة طيبة وأحرز الهدفين الأولين على غرار المحترفين «باك هاند»، كما حقق فريق بن دري فوزاً غالياً على منافسه القوي أنكورا، وأمطر مرماه بثمانية أهداف مقابل هدفين، في مباراة تسيدها فريق بن دري بفضل قيادة محمد بن دري، وتفاهم الثنائي كيم روش، وبانيلو وبيريز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3by5t8mp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"