مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
فلاورد

"فلاورد" تشارك في احتفالات اليوم الوطني

10:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فلاورد تشارك في اليوم الوطني الإماراتي

قامت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، بالمشاركة في اليوم الوطني الحادي والخمسين مع شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات. 

الصورة
فلاورد

قامت شركة فلاورد بمشاركة موظفي شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات فرحتهم بمناسبة اليوم الوطني الحادي والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بزيارة مقار عمل الموظفين وتقديم الورود لهم عرفاناً لجهودهم المبذولة لرفعة الإمارات. وكما قامت الشركة بتقديم عمل وطني عبر قنواتها في وسائل التواصل الاجتماعي عرضت فيه سلسلة من الصور لمواطنين ومقيمين قاموا بالتعبير عن مشاعرهم تجاه الإمارات. 

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، السيد/ عبدالعزيز باسم اللوغاني: "نود أن نهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً بمناسبة عيد الاتحاد الحادي والخمسين؛ متضرعين للمولى أن يمن على هذا البلد موفور التوفيق والنجاح."

الصورة
فلاورد

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث نقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء. 

https://tinyurl.com/2p8wn7z3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"